لوس انجليس:تصدر فيلم quot; العاصفة الاستوائيةquot; quot;Tropic Thunderquot; للاسبوع الثالث على التوالي ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز الى ان الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 11.5 مليون دولار.ويدور الفيلم حول مجموعة من الممثلين يصورون فيلما يحظى بميزانية ضخمة عن الحرب تجبرهم الاحداث على ان يصبحوا الجنود الذين يشخصونهم في الفيلم وذلك عبر سلسلة من الاحداث الغريبة.والفيلم من اخراج بن ستيلر وبطولة جيف كان وروبرت داوني و انتوني ريفيفار وجاك بلاك وجاي باروشيل و براندان جاكسون وبن ستيلر واريك وينزينرايد وستيف كوجان وفاليري ازيلين.
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد quot;بابل بعد الميلادquot; quot;Babylon A.Dquot; مسجلا 9.7 مليون دولار. ويدور الفيلم حول محارب قديم تحول للعمل كجندي مرتزقة يقوم بوظيفة عالية المخاطر وهي مرافقة امرأة من روسيا الى الولايات المتحدة ليكتشف انها تستضيف كائنا ترغب جماعة في الحصول عليه لانتاج مسيح معدل جينيا.

من فيلم quot;العاصفة الاستوائيةquot;
والفيلم من اخراج ماثيو كاسوفيتز وبطولة فين ديسيل وميشيل ييوه وميلاني تيري وجيراراد ديبارديو وشارلوت رامبلينج ومارك سترونج ولامبرت ويلسون وجيروم لو بانر.
وجاء في المركز الثالث فيلم الرجل الوطواط ( باتمان) quot; الفارس الاسودquot; quot;The Dark Knight quot; بعد ان كان في الترتيب الرابع الاسبوع الماضي حيث تشير التقديرات الى ان الفيلم حقق منذ يوم الجمعة 8.8 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول باتمان وجيمس جوردون اللذين يتعاونان مع هيرفي دينت المدعي الجديد في مدينة جاثام لمواجهة لص بنوك مشوش ذهنيا يعرف باسم quot;الجوكرquot; في حين تحاول قوى اخرى التامر ضدهم. وتتزايد جرائم الجوكر وتصبح اكثر تدميرا.
والفيلم من اخراج كريستوفر نولان وبطولة كريستيان بال وهيث ليدجر وارون ايكهارت ومايكل كين وماجي جلينهال وجاري اولدمان.
وتراجع من المركز الثاني في الاسبوع الماضي الى الرابع فيلم quot;فتاة محنكةquot; quot;The House Bunnyquot; مسجلا 8.3 مليون دولار. ويحكي الفيلم في اطار كوميدي قصة فتاة تلتقي بمجموعة اخرى من الفتيات وتقوم بتلقينهن اساليب التجميل والتعامل مع الشبان.
والفيلم من اخراج فريد وولف وبطولة انا فاريس وكولين هانكس وايما ستون وكات دينينجز وجوليا لي وولوف و هاج هيفنر وكريستوفر ماكدونالد وبيفرلي دانجيلو وليسلي ديل روساريو.
وجاء في المركز الخامس الفيلم الجديد quot;الخائنquot; quot;Traitorquot; محققا 7.9 مليون دولار. ويدور الفيلم حول عميل مكتب التحقيقات الاتحادي روي كلايتون الذي يعد لتحقيقات في مؤامرة دولية خطيرة وكل الدلائل تشير الى مسؤول العمليات الخاصة الامريكي السابق سمير هورن وهو شخصية غامضة تربطه صلات بمنظمات ارهابية. وتربط قوة مهام بين هورن وفرار من سجن باليمن وتفجير في نيس ومداهمة في لندن. لكن تظهر دلائل متناقضة جديدة تثير شكوك كلايتون.والفيلم من من اخراج جيفري ناكمانوف وبطولة دون شيدل وجاي بيرسي وسعيد طغماوي ونيل ماكدونوف وعلي خان وارشي بانجابي.