قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ناهض الرديفي من لندن:اعلن الممثل الاميركي المتميز تومي لي جونز انه سيقاضي شركة quot; Paramountquot; السينمائية ، لتخلفها عن دفع كل مستحقاته المالية عن فيلم quot;لا بلد للرجال المسنينquot; للاخوين كوين والذي عرض في امريكا والعالم قبل حوالي ستة اشهر وحصد الكثير من النجاح التجاري . الممثل الذي صرح انه كان اتفق مع الشركة السينمائية على الحصول على جزء من الارباح التجارية للفيلم ، لم يحصل على شيء ، ماعدا اجره الذي اتفق عليه مع الشركة ، لذلك هو يطالب بتعويض يبلغ السبع ملايين دولار عن الاضرار النفسية التي اصابته من تاخر مكافاته.
تومي لي جونز الذي كان قد لعب دور الشرطي الذي يطارد قاتل مجنون في الفيلم ، كان قد ادى البطولة في فيلم عن حرب العراق بعنوان quot;في وادي ايلاهquot; للمخرج quot; Paul Haggisquot; (بول هنغيز) ، وينتظر انجاز فيلمه الجديد quot; In the Electric Mistquot; (في الضباب الكهربائي) ، للمخرج quot; Bertrand Tavernierquot; (بيتراند تيفيرنير).
مما يذكر ان فيلم quot;لا بلد للرجال المسنينquot; كان قد حصل على اربع جوائز اوسكار ، هي افضل فيلم ، وافضل اخراج ، وافضل ممثل ثانوي للممثل الاسباني quot; Javier Bardemquot; (جيفر بارديم) ، وافضل اقتباس سينمائي.

تومي لي جونز من فيلم quot;لا بلد للرجال المسنينquot;