إيلاف: عن منشورات بابل في زيورخ وبغداد صدرت اربعة كتب في شهر ديسمبر الجاري هي كتابان شعريان ضمن السلسة الشعرية 15 و 16 (اختام هجرية) و(المعنى في الحاشية) للشاعر عبد الرحمن الماجدي وروايتان لكل من الكاتب حميد المختار ضمن السلسة السردية 1 (صحراء نيسابور) والكاتب أسامة العقيلي ضمن السلسة السردية 2(ونفخ فيه)..

ديوانا عبد الرحمن الماجدي طبعة جديدة لذات الكتابين اللذين اصدرهما الشاعر في عامي 2001 و 2005عن دار مخطوطات في هولندا المختصة بطباعة الكتب اليدوية ذات التوزيع الخاص. لوحتا الغلافين وتصميهما للفنان والشاعر ناصر مؤنس.

رواية حميد المختار (صحراء نيسابور) كتبها خلال اقامته في سجن ابو غريب ببغداد عام 2000 وتدور ضمن ذات الاجواء الروائية التي دأب الكاتب على توظيفها في رواياته السابقة التي تعتمد على الارث الديني والعرفاني. لوحة الغلاف للفنانة عفيفة لعيبي.

اما رواية أسامة العقيلي (ونفخ فيه) فتدورحول احداثها في العراق خلال فترة التسعينات ايضا في بغداد وقلعة سكر بمحافظة الناصرية جنوبا حيث ولد الكاتب. لوحة الغلاف للفنان ناصح محمد عبد الرحمن.

وكانت منشورات بابل التي يشرف عليها الشاعر علي الشلاه اصدرت عددا من الكتب الادبية بين الشعر والرواية والدراسات النقدية خلال الاشهر الماضية ضمن نشاطها لدعم الثقافة العراقية.