قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: قدم العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعازيه ومواساته لنجل الأديب الراحل عبدالله الجفري خلال اتصال هاتفي. كما تلقى

شاكر النابلسي: عبد الله جفري: قلبٌ توقف عن النزيف!

فهد الشقيران: رحيل عبد الله الجفري: كاتب الحياة الجائعة

وجدي الجفري اتصالات من عدد من الأمراء منهم الأمير خالد الفيصل والأمير خالد بن سلطان والأمير فهد بن سلطان والأمير الوليد بن طلال والأمير عبدالعزيز بن عبدالله، عبروا من خلالها عن تعازيهم لأسرة الفقيد.

وتقدم أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز المعزين في منزل الأديب الراحل كما تقاطر عشرات من الأعيان والمثقفين والكتاب والإعلاميين للمشاركة في تشييعه ومواراته الثرى في مقابر المعلاة في مكة المكرمة مسقط رأس الجفري الذي وافته المنية أول من أمس بعد معاناة مع المرض .

وأدت جموع المصلين في المسجد الحرام ظهر أمس صلاة الميت على الفقيد الراحل يتقدمهم وزير الإعلام الأسبق الدكتور محمد عبده يماني وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح بن ناصر.

بينما نصبت كراسي العزاء مساء عقب صلاة المغرب في منزل الفقيد في حي الصفا في جدة وشهدت تدفق العشرات من المعزين . وكانت إذاعة جدة البرنامج الثاني بثت مساء أمس مرتين برنامجا خاصا عن الجفري مدته ساعة من إعداد وتقديم محمود تراوري، كما يخصص التلفزيون السعودي حلقة من برنامج ( ستون دقيقة ) عن الراحل تعده وتقدمه حليمة مظفر .