سمر إدريس: ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، أقيم حفل توقيع عقد بين دار quot;كُتَّابquot; للنشر والكاتبة السعودية بدرية البشر، وذلك لنشر كتابها quot;تزوج سعوديةquot;، وهو عبارة عن مجموعة مقالات ساخرة مستوحاة من قصص وقضايا حقيقية تحصل يومياً في المجتمع السعودي.
وquot;البشرquot; هي إحدى الكاتبات السعوديات المتميزات الناجحات، تعمل محررة صحفية وكاتبة عامود يومي في جريدة quot;الحياةquot; السعودية، ولها إصدارات روائية وقصصية عديدة، والإصدار quot;تزوج سعوديةquot; هو مجموعة من المقالات الساخرة التي انتقتها الكاتبة مما كتبته على مدى الـ20 عام الماضية.
وأشار جمال الشحي صاحب دار quot;كُتَّابquot; للنشر، أن الدار تسعد وتتشرف بتوقيعها هذا العقد مع quot;البشرquot;، ولطالما حرصت الدار على ضم الإبداعات المميزة والراقية في مجال الكتابة إلى قائمة كُتَّابها، كما أنه سيتم عمل حملة ترويجية لهذا الكتاب.
حيث أضافت quot;البشرquot; أيضأ إلى أنها سعيدة جدأ بتوقيعها العقد، والذي تعتبره بداية رائعة لتعاون مثمر، وهي تأمل أن ينال الكتاب على إعجاب القراء، حيث أنه يتكلم عن واقع قد لا يحصل في المجتمع السعودي فقط وإنما في مجتمعات أخرى عديدة.