قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن الأزمات ستظل فيلم اللعبة العادلة الذي شارك في بطولته الفنان المصري الشاب خالد النبوي.

أحمد عدلي من القاهرة : بعد الضجة التي آثارها فيلم اللعبة العادلة والذي شارك فيه الفنان المصري خالد النبوي إلي جوار الفنانة ناعومي واتس والممثلة الإسرائيلية ليزار شارهي في مهرجان كان خلال دورته الأخيرة بسبب سير النبوي إلي جوار شارهي على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي العالمي ، آثار الفيلم ضجة جديدة إذا تأجل العرض الخاص للفيلم لمدة يوم واحد بسبب عدم الحصول على تصريح الرقابة.
وكان المفترض أن يتم تنظيم العرض الخاص للفيلم مساء اليوم الثلاثاء إلا أن الرقابة لم تشاهد الفيلم إلا مساء أمس ولم تصدر تقريرها عن الفيلم حتى ساعة كتابة التقرير لذا قررت الشركة الموزعة له في مصر تأجيل العرض حتى تنتهي من الحصول على تصريح الرقابة.
ومن المقرر أن يطرح الفيلم تجاريا بالتزامن مع عرضه الخاص الذي سيشارك فيه الفنان خالد النبوي بصفته أحد أبطال العمل ، ويأتي عرض الفيلم بعد أن حقق إيرادات كبيرة لدى عرضه خارج مصر وفي عدد من البلاد العربية.
كان الدكتور سيد خطاب رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أكد أن تحديد موعد عرض الفيلم هو امر يخص الشركة المنتجة لافتا إلي أن هيئة الرقابة قد حددت مساء الاثنين لمشاهدة الفيلم حتى تمنحه تصريح العرض في مصر.
الفيلم تدور أحداثه حول الغزو الأمريكي للعراق ومقتبس من مذكرات جاسوسة أمريكية أصدرت كتاب حمل نفس الأسم عام 2007.
الجدير بالذكر أن خالد النبوي تعرض لهجوم في وسائل الإعلام المصرية بسبب اشتراكه مع الممثلة الإسرائيلية في الفيلم إلا أن النبوي نفى علمه بجنسيتها وقت التصوير مؤكدا أن هناك عشرات الفنانين الآخرين من جنسيات مختلفة الذين شاركوا في الفيلم.