يشكّل معرض بيروت الدولي للكتاب تظاهرة ثقافية واجتماعية وساحة لأهم الاصدارات الروائية والشعرية، وتنطلق منها أهم الدواويين لنخبة من شعراء العالم العربي منهم سهام الشعشاع التي تركت بصمة من خلال كتابهاquot; انّي اختزلتك آدماquot;.


بيروت: وقّعت الشاعرة السورية سهام الشعشاع ديوانها الشعري quot;اني اختزلتك آدماًquot; في معرض الكتاب الذي بدأت فعالياته في 3 ديسمبر وتستمر لغاية 17 ديسمبر في بيروت، وبعد أن كان من المتوقع أن تطلق سهام خلال التوقيع quot;ديوانها الصوتيquot; الذي يحمل العنوان نفسه وتنتجه روتانا، الّا أنّ سهام أجلّت الطرح في اللحظة الأخيرة.

صدر الكتاب عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، اما الغلاف من تصوير بيتر عبدالله، وموسيقى التسجيل الصوتي الذي سيطرح في العشرين من الشهر الجاري اختارتها من المكتبة التركية، واشرف على هندسة الصوت شركة ميترو ميديا في دبي وتحديداً مهندس الصوت حسن عيسى.

وتحدثت سهام عن الموضوع الذي أثارته بعض الوسائل الاعلامية حول رفض روتانا تصوير أي فيديو كليب لأي قصيدة، فأكدّت أنه تم وعدها بتصوير كليبين لكن الوعود طارت مع تغيير المدير الرسمي لـquot;روتانا شعرquot;.

وتحدثت سهام أيضًا عن الملف السوري وأكدّت وقوفها الى جانب الشعب السوري، وعن ألبوم اليسا والأغنية التي قدمتها لها وعن الأصداء.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصور: