أعلن آل باتشينو انه سيعود الى مسارح لندن في عام 2016 بانتاج جديد لمسرحية اوسكار وايلد "سالومي" بعد مرور 30 عاما منذ ظهر آخر مرة على الخشبة في بريطانيا. وأكد باتشينو في مقابلة مع صحيفة الديلي ميل ان "سالومي" ستُقدَّم كاملة بعد ان قام بدور الحاكم الروماني هيرودس حين عُرضت المسرحية في نيويورك ثم في لوس انجيلس حيث جرى تصوير نسخة سينمائية من المسرحية أُطلقت حاليا في الولايات المتحدة.
واعترف باتشينو بأنه أصبح مدمنا على "سالومي" عندما شاهد صديقه الكاتب والممثل والمخرج ستيفن كيروف يقوم بدور هيرودس في لندن. وقال ان المسرحية ستصور الانحطاط في انتاج يختلف اختلافاً تاماً عن انتاجها في الولايات المتحدة. وتدور المسرحية حول قصة سالومي التي وقعت في حب يوحنا المعمدان لكنه لم يبادلها حبها فطلبت من الحاكم هيرودس زوج أُمها ان يأتيها برأس المعمدان على طبق من فضة. ولاستدراج هيرودس الى تلبية طلبها تغوية برقصة الغلالات السبع موظفة هيام هيرودس بها واشتهاءه لها.
وقال باتشينو ان جسيكا تشاستين قامت بدور سالومي في لوس انجيليس وكان ذلك فيلمها الأول مشيرا الى ضرورة اكتشاف ممثلة جديدة. واضاف "نحن جميعا نبحث عنها". وسيمثل باتشينو في مسرحية جديدة تُعرض في نيويورك قبل ان يقوم بدور هيرودس في "سالومي" التي من المتوقع أن في لندن في ربيع 2016. سينمائياً قام باتشينو بدور البطولة في فيلم "مانغلهورن" من اخراج ديفيد غوردن ، الذي قُدم عرضه الأول في اطار المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية ، وسيمثل في فيلم مقتبس من رواية فيليب روث "درس في التواضع" للمخرج داني كولنز حيث يقوم بدور نجم لموسيقى البوب يتقدم به السن فيحاول إعادة العلاقات المقطوعة بعائلته ويجد في محاولته مصدر الهام موسيقي.&
&