كلُّ احتمالٍ&
هو مِن احتمالاتِ الصدفةِ&
لئلاّ يكون المللُ أكثر.&
**
&
لا يعلم&
ما هو المعوجُّ فيه&
مَن يجهل حقيقةَ ذاته.&
**

العِلمُ أرضيّ، الدينُ سماويّ&
روايةُ الأوّلِ أرضيّة، روايةُ الثاني سماويّة &

الصادقُ روايته واحدة، المُختلِقُ روايته روايات&

أيضاً العلمُ شكّ، الدينُ يقين. &
**

كلّما مات الطفلُ فينا اتّسعتْ صحراء.&
**

اعتقدوا&
أن الذات المتعالية&
هي مثل الذات المتعالية التي فيهم&
ولذلك يضحّون بالدمّ.&
**

الحديث مع الصديقِ &
يكون بالخلاصات&
ومع العدوِّ يكون حذِراً&
أو بالتفصيلِ المملّ. &
**

ميْت&
في كلِّ غائب.&
**

عندما لا يوجد&
للنهارِ&
وجهٌ بعدُ &&
كلُّ ما يذهب&
ينسلُّ&
مثل هذه الأيام. &
**
&
الحقيقةُ منارة & &
ولو كانت في عتمة.&
**

أقولُ&
هو أو هي&
بحجمِ إنسانٍ بالغ:&
جرادةٌ&
تقفُ مستقيمةً &
على قائمتين.&
**

سذاجة&
أن تبدو نشيطاً&
أمامَ خامل.&
**

عندما لا يوجد&
للنهارِ وجهٌ بعدُ &&
كلُّ ما يذهب&
ينسلُّ&
مثل هذه الأيام. &
**
&
سألتُه:&
لماذا تكتب؟ &
قال:&
لأموتَ واقفاً.&
**

الناسُ&
ليسوا حجارة&
وفي أحيان&
هم.&
**

على رؤوسِ أصابع قدميه&
ذعراً أن ينتبه من رقادِه دمٌ أحمر.

**

من يُدرك يتهيّب
&أن يكون موضع شكّ.&

**

قتلوه&
لكنّه لم يمت.&
**

من يُدرك&
لا يتصالح&
مع ما يُنتج القهرَ.&

**

كلّما عرفتُ أكثر&
عرفتُ أكثر أنّي لا أعرف.&
**

الشيخُ يقول: صبراً &
والشابُّ يقول: فوراً.&
**
&
كثيراً ما يُقال أخيراً &
ما كان يجب أن يُقال أوّلاً.&
**

الصِغار&
من حديثِهم&
إنّهم&
صغار.&

**
&
النظرةُ غيرها &
في المرّةِ الثانية.&
[email protected]&