مصرف لتأهيل اولاد الاغنياء

اعتدال سلامه من برلين

يحتار الاغنياء باي وسيلة يريدون تمييز أنفسهم عن بقية البشر وزيادة ثرواتهم عن طريق اولاد اولادهم، لذا يحاول مصرف هولندي الان تأمين كل ذلك لهم. فتحت شعار quot; لا تلعب مع الاولاد القذرينquot; يعرض Banc Schretlenamp;Co الهولندي دروسا خاصة لاولاد الاغنياء جدا من أجل طمأنة ذويهم بانهم لن يفرطوا بثروتهم بل سيزيدون حجم ولن يختلطوا مع اناس اخرين سوى من ينتمي الى طبقتهم.

وقال لوك رايف المسؤول عن ما يسمى بالتخطيط للثروات في هذا المصرف، الهم الكبير للعائلات الغنية كيف سيتصرف اولادهم صبيان وفتيات في الثروة التي يتركونها فيما بعد لذا نقدم البرنامجquot; FutureSamp;Co يتعلم فيه النشء من العائلات المليونيرية سبل التصرف بالتركات.

لكن على كل غني يودع في هذا المصرف ما فوق المليون ونصف مليون دولار له الحق بالحاق اولاده للتأهيل،ويقبل المصرف اولاد ما بين سن 12 و18 أي بعد المرحلة التكميلية الذي يتيح لهم التعرف على بعضهم واللعب بالمال عبر الاسهم المالية والبورصة والتوظيف، وما يسعد الاهالي ان الدروس تقدم مجانا.
ولقد ظهرت اول بوادر نجاح لتأهيل اولاد الاغنياء الذي بدء ايضا في فرع المصرف ببلجيكا، فاول دفعة سجلت حتى الان وصل عددها الى 350 تلميذا وتلميذة من اعمار متفاوتة.