قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مليار درهم لتطوير quot;دبي لايف ستايلquot;

بهاء حمزة من دبي


اعلنت شركة quot;إي تي إيه ستار للمشاريعquot; التابعة لمجموعة quot;إي تي إيه أسكون عزمها تطوير مشروع quot;مدينة دبي لايف ستايلquot; في quot;دبي لاندquot; على مساحة 4 ملايين قدم مربعة بتكلفة تصل الى مليار درهم. وسوف يضم المشروع المقرر إنجازه بحلول عام 2007 أكاديمية quot;أي إم جي الرياضيةquot; التي تعد أول أكاديمية إقليمية في المنطقة.

وتأتي فكرة تصميم quot;مدينة دبي لايف ستايلquot; منسجمة مع الخطط المستقبلية والرؤى الطموحة لمشروع دبي لاند التي تهدف إلى توفير نمط حياة فريد للقاطنين والزائرين فيها ضمن أجواء هادئة وطبيعة خلابة.

وكانت quot;إي تي إيه ستار للمشاريعquot; قد أقامت تحالفاً حصرياً مع أكاديمية quot;أي إم جيquot; الرائدة عالمياً في مجال إدارة النشاطات الرياضية لإقامة أول أكاديمية رياضية عالمية بدبي. وستضم أكاديمية quot;أي إم جيquot; أكاديمية نيك بوليتري للتنس وأكاديمية ديفيد ليدبيتر للجولف التي تتيح لمحبي الجولف فرصة كبيرة لتعلم هذه الرياضة الشيقة في أجواء هادئة ومريحة.

وقال سالم بن دسمال الرئيس التنفيذي لدبي لاند: quot; يأتي إطلاق هذا المشروع الرائد تماشياً مع أنماط الحياة العصرية التي توفرها دبي لاند والتي تنعكس من خلال سلسلة من مشاريع التطوير الناشطة ضمن مختلف قطاعات السياحة العائلية وصناعة الترفيه وفق أرقى المعايير العالميةquot;.

وأضاف quot;نعمل في دبي لاند على ترسيخ العلاقة مع شركات القطاع الخاص وتمكينه من ممارسة دور فعال في عمليات التنمية الشاملة حيث نقوم بتوفير فرص استثمارية واعدة بينما يتولى القطاع الخاص مهمة تطوير هذه الفرص وتأسيس مشاريع رائدة مثل مشروع quot;مدينة دبي لايف ستايلquot;.

بدوره قال تيد ميكما النائب الأول للرئيس ومدير الأكاديميات ان تواجدها في quot;مدينة دبي لايف ستايلquot; سيتيح للطلاب من مختلف أنحاء المنطقة الحصول على أفضل مستويات التدريب الرياضي على يد نخبة من الأكاديميين ذوي الكفاءات العالية في مؤسسة rsquo;أي إم جيlsquo;. ونحن فخورون بأن نطلق هذه المبادرة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسطquot;.

وسيضم المشروع الجديد فندقاً من فئة 7 نجوم يتضمن مركزاً رياضياً شاملاً ونادياً صحياً فاخراً مساحته 20 ألف قدم مربع تقريباً. ويوفر النادي مختلف أنواع العلاج البديل بما في ذلك الوخز بالإبر وquot;الأيروفيداquot; وquot;تاي تشيquot; والعلاج بالروائح والتدليك والعديد من الخدمات الأخرى. إضافة إلى ذلك توفر quot;شاليهاتquot; حصرية الاستخدام في النادي وستكون تابعة للفندق.

واشار عارف رحمان المدير المالي في مجموعة quot;إي تي إيه أسكونquot; الى ان المجموعة تحرص منذ نحو 3 عقود على استقدام أفضل الخبرات في كافة المجالات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ويسعدنا جداً أن نكون جزءاً من مشروع دبي لاند مجددين التزامنا بتوفير كافة الخدمات التي تنسجم مع المكانة الرائدة التي تحتلها دبي ودولة الإمارات العربية المتحدةquot;.