ويسترن يونيون تستقل عن فيرست داتا

بهاء حمزة من دبي


أعلنت كريستينا جولد رئيسة شركة ويسترن يونيون وأعضاء مجلس إدارة وكبار موظفي الشركة إدراج اسم شركة ويسترن يونيون المستحدث مؤخراً بشكل مستقل لأول مرة في بورصة نيويورك.
واشارت جولد الى ان الادراج مؤشر على بداية فصل جديد في مسيرة نجاح الشركة التي امتدت لنحو 150 عاماً مشيرة الى ان من شأن الانفصال عن فيرست داتا أن يمنح ويسترن يونيون فرصاً لا تقارن quot;لمواصلة تعزيز علامتنا التجارية وتوسيع وتوطيد علاقاتنا بالمستهلكين والوكلاء وإعادة الاستثمار في قاعدتنا النقدية الصلبة لتنمية المشاريع التجاريةquot;.

الى ان ويسترن يونيون بفضل شبكتها الواسعة التي تزيد عن 270.000 موقع وكيل في أكثر من 200 دولة ومقاطعة أصبحت اليوم في وضع يمكّنها من ريادة خدمات تحويل الأموال في العالم. وعلى صعيد الخطط المستقبلية لدينا نيّة لمواصلة النمو من خلال الاستثمار في تطوير الهجرة الدولية طويلة الأمد وزيادة حجم الحوالات المالية عبر العالم.


وحول إدراج اسم الشركة في البورصة تحدث حكمت إرسك نائب الرئيس قائلا إنه من أسعد أوقات شركة ويسترن يونيون فهو يتيح لنا فرصة فريدة لرسم معالم مستقبلنا من خلال الاستمرار في تقديم خدمات ذات جودة فائقة ومنح قيمة إضافية لعملائنا ووكلائنا على حد سواء.quot; واشار الى إن هذا الإدراج سيمكّن ويسترن يونيون من التركيز على محور نشاطها الرئيسي.


وبصفتها واحدة من ضمن شركات قليلة حول العالم تزاول مهامها التشغيلية بأقل من 5.000 موظف إلا أن عائدات ويسترن يونيون تفوق الأربعة مليارات دولار أميركي وستواصل الشركة سعيها لاغتنام الفرص في سوق الحوالات المالية العالمية وبتوسيع شبكة عملائها من خلال تقديم خدمات قيّمة للمشاريع التجارية والمستهلكين بسرعة واعتمادية وثقة وملاءمة بينما تبقى في الوقت ذاته علامة تجارية رائدة لديها سجل قياسي في مجال تحقيق نمو ثابت ومضطرد.

وخلصت جولد بالقول: ''نتطلع إلى بناء مستقبل مشرق كماضينا والاستمرار في تزويد عملائنا بخدمات سريعة ومعتمدة وملائمة لإرسال أموالهم إلى أي مكان حول العالم.quot;