قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخلت سوق الطيران منخفض التكاليف في الامارات:
طيران الجزيرة تعرض مئة الف مقعد بـ 90 درهماً

بهاء حمزة من دبي


دخلت طيران الجزيرة الكويتية أول شركة طيران تابعة للقطاع الخاص في الشرق الأوسط سوق الطيران في الامارات بقوة من خلال عرضها الخاص للمسافرين حيث توفّر مئة الف مقعد بسعر 90 درهماً اماراتياً فقط أو ما يعادلها بالعملات المحليّة للوجهة الواحدة على متن الرحلات بين 12 كانون ثان (يناير) و 24 آذار (مارس) 2007.


ويبدأ العرض الذي يستمر 48 ساعة فقط الساعة 00:01 من بعد منتصف ليلة السابع من كانون ثان بالتوقيت المحلي للكويت وينتهي في 11:59 من مساء الثامن من كانون ثان وهولا يشمل الضرائب. كما يسري هذا العرض المميز على جميع خطوط ووجهات طيران الجزيرة حيث يستطيع المسافرون حجز تذاكرهم ودفع ثمنها عبر موقع طيران الجزيرة jazeeraairways.com الجديد والمطور وكذلك تغيير حجزهم عبره قبل ثلاث ساعات من موعد رحلاتهم. كما تُتيح طيران الجزيرة لمسافريها حجز تذاكرهم عبر مراكز الاتصال أومن خلال مكاتب السفر.


مدير الإيرادات في طيران الجزيرة مايكل هايدن برر العرض السخي بأنه عرفاناً للمسافرين الذين جعلوا العام المنتهي مميزاً حافلاً بالإنجازات الهامة لطيران الجزيرة quot;ولولا ولاء عملائنا لقيم الحرية والفخامة التي تجسدهما طيران الجزيرة لما استطعنا أن نحقق المكانة التي وصلنا إليها اليومquot;.


يذكر أن طيران الجزيرة انطلقت في تشرين اول (أكتوبر) 2005 ويتكون أسطولها من طائرات ايرباص A320 بمقاعدها الجلدية الوثيرة ويخدم 13 من أكثر المحطات حركة واستقطاباً لجموع المسافرين سواء كان سفرهم للعمل أو الترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية.

شروط وأحكام العرض الجديد:
- للإستفادة من العرض يتوجب على المسافرين حجز رحلاتهم خلال الفترة من الساعة 00.01 فجراً من يوم 7 يناير وحتى الساعة 11:59 ليلاً ليوم 8 يناير 2007.
- يسري هذا العرض على معظم رحلات طيران الجزيرة من 12 يناير و 24 مارس.
- سعر التذكرة وفق هذا العرض هي للوجهة الواحدة ولا يشمل الضرائب.
- يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم ودفع ثمن تذاكرهم واختيار مقاعدهم عبر موقع طيران الحزيرة على الانترنت jazeeraairways.com. ويمكنهم تغيير حجزهم عبر هذا الموقع قبل ثلاث ساعات من موعد الرحلة.
- يمكن للمسافرين القيام بحجزهم من خلال موقع الجزيرة على الانترنت او عبر مراكز الاتصال او وكلائهم المحليين.
- الحجز من مطار الكويت الدولي غير مشمول بالعرض.