قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


شبكة جوال الفلسطينية تنفي تمكن حركة حماس من اختراقها


بشار دراغمه من رام الله


نفت شركة الهاتف الخلوي الفلسطيني (جوال) الأخبار المنشورة في الصحف العبرية حول قدرة كتائب عز الدين القسام (الجناح العسكري لحركة حماس) من اختراق الشبكة والتنصت على المستهلكين.
وقالت الشركة في بيان لها تلقته (إيلاف) أنها حرصت منذ بدايتها على المصداقية تجاه مشتركيها وعلى توفير أعلى درجات الأمان على جميع الأصعدة، لذلك اختارت أن تعمل على نظام GSM المصنف على انه أفضل الأنظمة والأكثر اماناً في العالم, مؤكدة أنه لا يمكن اختراق هذا النظام على مستوى الشبكة، وسيظل المشتركون ينعمون باتصالات آمنة ومحمية ضمن أرقى المعايير العالمية.


وأشارت جوال أن نجاح أية محاولة في التنصت الفردي على أي مشترك لا يعد اختراقا للشبكة، علماً بأن وسائل التنصت الفردية خارج الشبكة عديدة وهو أمر يمكن أن يتعرض له أي شخص وفي أي بلد في العالم.


وبينما شددت الشركة على أن شبكة جوال آمنة وتتمتع بكافة وسائل الحماية المطلوبة, الا أنها أوضحت بأنها واجهت أكثر من مرة محاولات للمس بمصداقيتها والنيل من سمعتها ونجاحها في السوق الفلسطينية, قائلة:quot; إن ذلك لن يهز ثقتنا بنظام عملنا ودورنا الرائد في الاقتصاد الفلسطيني, وسنستمر في توفير أقصى درجات الأمان والاتصال المريح والمحمي لجميع مشتركيناquot;.