du تبدأ نشاطها الشهر المقبل

بهاء حمزة من دبي


اعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة du اليوم انها ستبدأ نشاطها الفعلي في لاسوق الاماراتية خلال شهر شباط (فبراير) المقبل. وكانت الشركة قد اختتمت امس حملة quot;055- رقميquot; بعدما حجز ما يقارب 500 ألف عميل بين أفراد ومؤسسات في الإمارات أكثر من 750 ألف رقم هاتف متحرك حتى موعد إغلاق باب الحجز في الساعة 12 مساء أمس.


وقال عثمان سلطان المدير التنفيذي للشركة مُعلقاً على نتائج الحملة إن الهدف الأول من تنظيم حملة حجز الأرقام كان الوفاء بوعدنا بمنح العملاء حرية الاختيار، وتمكينهم من الانتقال إلى مشغل اتصالات جديد بسهولة ويسر موضحا أن quot;قرار du إطلاق حملة quot;055- رقميquot; يعكس مدى تأثير طلبات واحتياجات الجمهور على خطط الشركةquot;.


وأوضح أن الشركة صممت عملية حجز الأرقام وفق آلية منظمة ومدروسة لضمان أقصى قدر ممكن من الراحة وسهولة الاستخدام لعملائهاquot; وأضافquot; وأما الآن ونحن نسير بخطى واثقة للوفاء بوعدنا للجمهور فيسرنا الإعلان أننا قررنا إطلاق خدمات du في شباط (فبراير). وقالت الشركة أنها ستعلن عن عروضها وخططها السعرية لخدمات الهاتف المتحرك للجمهور في شباط ايضا.


ورغم أن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لا تزال في مرحلة الإعداد لإطلاق خدماتها فقد رفعت مستوى صناعة الاتصالات في الدولة، ويعتبر إعلانها نظام quot;احتساب المكالمات بالثانيةquot; أبرز مثال على ذلك، حيث سيدفع عُملاء du مقابل مُدة مكالماتهم بالثواني فقط، وذلك يشمل المكالمات المحلية والدولية والتجوال لكل منها مع إطلاق خدمات du للهاتف المتحرك، وهو ما يُشكل سابقة في تاريخ صناعة الاتصالات الإماراتية.