إيبك تطلق موقعها الإلكتروني بتقنيات عالية


بشار دراغمه من رام الله


أطلقت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) أمس واجهتها الجديدة لصفحتها الإلكترونية على شبكة الإنترنت العالمية، وذلك بهدف تعزيز قنوات التواصل مع كافة متعامليها من الجمهور الفلسطيني، الإقليمي والعالمي.


ولقد قامت الشركة بتحديث كافة محتويات موقعها الإلكتروني بالتعاون مع شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة؛ وجاءت تلك الخطوة في إطار تعزيز نهج التواصل والتفاعل مع جمهور الشركة أينما كانوا، وكجزء من خطة الشركة المستمرة التي تتمثل بأتمتة وتطوير كافة خدماتها.


وشملت الصفحة الجديدة على المجال الفلسطيني www.apic.ps، العديد من المعلومات حول طبيعة أعمال الشركة الأم (أيبك) ومعلومات مفصلة حول الشركات الشقيقة والتابعة لها في فلسطين، والتي تمكن زوارها من الحصول على أي معلومات يرغبون بها، وتفتح المجال عبر العناوين الموجودة للإجابة على استفسارات الجمهور المختلفة والتواصل معهم بكل جديد عبر زاوية الأخبار والصحافة التي يوفرها الموقع. كما يوفر الموقع الجديد معرضا متكاملا للصور الفوتوغرافية تعرض لأول مرة، والتي تمكن الزوار من أخذ جولة تعريفية لمختلف استثمارات الشركة.


ولقد قامت الشركة بتوجيه رسائل لعدد كبير من الشركات والمؤسسات تدعوهم لزيارة الموقع الجديد، وللتجول بين أركانه المختلفة، و لاعتماده كمصدر معلومات رئيس عن الشركة ونشاطاتها المتنوعة.


يذكر أن استثمارات(أيبك) في فلسطين تتوزع على إحدى عشرة شركة يعمل فيها أكثر من 600 شخص من الكوادر والخبرات الفلسطينية، وهي الشركة العربية لمراكز التسوقlt;بلازاlt; والشركة الفلسطينية للسياراتlt;هيوندايlt; والشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات gt;نابكوlt;، وشركة يونيبال للتجارة العامة والتوزيع، والشركة الفلسطينية للخدمات والتوريدات الطبية، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، الممثل الحصري والوحيد لشركة أصداء في فلسطين، والشركة الفلسطينية للتخزين والتبريد، كما تعد (أيبك) شريكا مؤسسا لكل من شركة كهرباء فلسطين، وشركة لوتس للاستثمارات المالية.