قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مساعدات مالية عاجلة لـ400 أسرة بغزة

سمية درويش من غزة


وزعت جمعية الفلاح الخيرية في قطاع غزة ، 53500 شيكل أي ما يعادل 13 ألف دولار على أسر الفلسطينيين الذين سقطوا بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي في القطاع ، وذلك في محاولة للتخفيف من معاناة الفلسطينيين ، خاصة في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة للغاية.


وقال د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ، إن عدد الأسر الذين شملتهم حملة هذه المساعدات التي قدمها أهل الخير في الإمارات والكويت والسويد والدنمارك 400 أسرة في كافة محافظة شمال غزة .


وأشار طنبورة في بيان تلقت مراسلة quot;إيلافquot; نسخة منه ، إلى أن الهدف من توزيع هذه المساعدات رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني ، خاصة في ظل ما يعانيه من حصار وأوضاع اقتصادية صعبة للغاية ، وكذلك بهدف التخفيف عنهم ودعم صمود هؤلاء الأسر ، لاسيما وأن أبنائهم ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن، بحسب تعبيره.


وأوضح أبو أسامة ، أن الجمعية تعمل بكل جهد من أجل تقديم الدعم المتواصل للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وروابطه الاجتماعية والقدرة على تكملة مشوار النضال والتضحيات ، حيث ساهمت في صمود الشعب الفلسطيني من خلال مشروعها الداعم لعوائل اسر الذين سقطوا بنيران إسرائيلية من انتفاضة الأقصى ، والذي تمثل في الدعم المادي والمعنوي حيث تصرف الجمعية رواتب شهرية للأسر مراعية في ذلك الوضع الاقتصادي والاجتماعي والأسري .


وشكر طنبورة ، كافة الجهود المبذولة من أهل الخير في دول الخليج ومسلمي الدنمارك والسويد التي تخدم أبناء فلسطين ، داعيا كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين ، وخاصة في دول الخليج إلى الاستمرار في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني ، والى الاستمرار في زيادة الدعم المالي المقدم للأسر والتي يزداد عددها بشكل يومي ومستمر.