قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مرسيدس: وسائد حماية واضاءة افضل


اعتدال سلامه من برلين

جميلة انيقة ومريحة ، هذه هي مواصفات طراز مرسيدس C-classe الجديدة التي تفتخر بها اليوم شركة مرسيدس بنز الالمانية، ويضاف الى هذه المواصفات انها اقوى واكبر. وتعتبر هذه الليموزين التي تعرض حاليا في مركز الشركة بشتوتغارت بالنسبة لمجلس الادارة المفتاح السحري لدخول الاسواق العالمية، فهي اطول من الطراز القديم ب5،5 سنتم واعرض منه ب و4،2 سنتم. كما صممت على اساس محرك من اربعة سيلندر يمكنها من رفع قدرها حتى ال 156 حصانا، وسوف تنزل اول سيارة الى السوق في نهاية شهر اذار( مارس) القادم. رغم ذلك قالت مصادر في الشركة إن C-classe القديمة من اكثر سيارات مرسيدس بنز بيعا في الاسواق، ولا تشتكي من حجم مبيعاتها وسوقت مع عام 2002 حيث تجاوزت مبيعاتها المليوني سيارة، 30% منها في السوق الالمانية تبع ذلك 20% في السوق الاميركية مما جعلها تنافس السيارات الاميركية واليابانية على اشده.


ويتمتع الموديل الجديد بوسائل الامان الداخلية Pre-save-system للركاب مع نظام اضاءة مختلفة لكل انوع الطرقات والاحوال الجوية ووسائد الحماية السبعة .
واهتمت مرسيدس باخر ابتكارها بشكل ملفت للنظر، اذ اخضعته للتجربة الدقيقة طوال اربعة اعوام تطويره بقطعه 24 مليون كلم، ولا عجب في ذلك فيه لا تريد مرة اخرى الوقوع بنفس الاشكال كما حدث في الاعوام الماضية واسترجاع بضعة عشرات الالاف من سياراتها من كل انحاء العالم بعد كشفت عيوب فيها.