quot;عقارquot; تنفذ مشروع quot;الزوراءquot; بكلفة 50 مليار درهم في عجمان

عجمان



كشف الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان عن عزم شركة عقار العقارية تنفيذ مشروع quot;الزوراءquot; في إمارة عجمان بتكلفة تصل إلى 50 مليار درهم. وسيقام المشروع على مساحة 10 كم، ويضم مشاريع اقتصادية وسياحية، حيث وقعت الشركة مناصفة مع شركة سوليدير اللبنانية على عقد لتنفيذ مشاريع بتكلفة خمسة مليارات درهم في مشروع quot;الزوراءquot;، وسيكون هناك ربط لمنطقة الزوراء مع شارع الامارات.


جاء تصريح الشيخ عمار خلال مؤتمر صحفي عقده في عجمان اليوم للحديث عن التطور الذى تشهده الإمارة عجمان والخطط المستقبلية لجعلها مركزا للاستثمار والسياحة والسكن. ولفت سموه ان المرحلة الأولى من مشروع quot;عجمان واحدquot; لشركة عقار قد تم بيعها مما يعد مؤشرا جيدا عن عمل الشركة.

يذكر ان عقار العقارية تم تأسيسها خلال عام 2006 كشركة شبه حكومية بالتعاون مع هيئة عجمان للتطوير والاستثمار لتتولى تنفيذ خطط التوسع العقارى والسياحى التى وضعتها امارة عجمان بهدف التحول الى وجهة جاذبة للاعمال والسياحة.

وستقومquot;عقارquot; بتطوير عدد من المشاريع التي ستدعم خطط حكومة عجمان لتطوير اقتصاد الإمارة.وستتولى quot;عقارquot; التي تم تأسيسها برأسمال وصل إلى 500 مليون درهم بإدارة وإنشاء مشاريع عقارية تساعد على ابتكار فرص استثمارية كما توفر الدعم الكامل وكافة التسهيلات للمستثمرين الدوليين والإقليميين.