قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


جائزة افضل درجة اولى طيران الإمارات


بهاء حمزة من دبي


فازت شركة طيران الإمارات هذا العام بجائزة quot;أفضل درجة أولىquot; للسنة الثانية على التوالي ضمن quot;جوائز جي تي تيستدquot; لعام 2006 التي تمنحها مجلة quot;جلوبال ترافيلرزquot;. ويمثل برنامج هذه الجوائز واحداً من أشمل استطلاعات الآراء للركاب من فئتي رجال الأعمال والسياح الذين يسافرون على الدرجة الأولى حيث يقوم قراء المجلة الأميركية التي يزيد توزيعها عن 60 ألفاً وتتوجه إلى رجال الأعمال باختيار أفضل ناقلات وفنادق ومحطات ومقدمي خدمات.


وكانت الناقلة الإماراتية قد حصلت قبل ذلك أيضاً على لقبي quot;أفضل درجة أولى في العالمquot; وquot;أفضل درجة رجال أعمال إلى الشرق الأوسطquot; لعام 2006 نتيجة تصويت قراء مجلة quot;بيزنس ترافيلرquot; بالإضافة إلى جائزة quot;أفضل ناقلة للرحلات إلى الشرق الأوسطquot; من مجلة quot;إكزكيوتيف ترافيلquot; 2006 نتيجة اختيار القراء لها في استبيان quot;جوائز ليدينج إيدجquot; السنوي.


وأعرب نايجل بيج نائب رئيس أول طيران الإمارات للأميركتين عن سعادته بحصول الناقلة على جوائز من هذه المجلات الراقية التي تكتسب آراء قرائها أهمية بالغة في صناعة الطيران مشيرا الى ان الخدمات المتفوقة التي نقدمها لعملائنا ولا تزال لعبت دوراً مهماً في نمو وتطور طيران الإمارات وما تلك الجوائز المرموقة إلا شهادة نعتز بها من ركابنا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.


ووفرت طيران الإمارات المقاعد المستوية التي تمنح الركاب تدليكاً أثناء الجلوس يساعدهم على الاسترخاء في درجة رجال الأعمال على طائرة بوينج 777- 300 ئي آر تخدم الرحلة quot;ئي كيه 204quot; بين دبي ونيويورك دون توقف. وكانت الناقلة قد استقطبت اهتمام وإعجاب العالم عام 2004 عندما أطلقت خدمة الركاب للمرة الأولى إلى نيويورك ووفرت لركاب الدرجة الأولى أجنحة مستقلة تمنحهم خصوصية عالية على طائرة الإيرباص أ340- 500 ذات المدى الطويل بالإضافة إلى خدمة طعام وشراب حسب الطلب وفي أي وقت يشاءون وبرامج ترفيهية لا مثيل لها من خلال نظام ice للمعلومات والاتصالات والترفيه الذي يتضمن أكثر من 600 قناة مسموعة ومرئية وألعاب فيديو.


يذكر أن حصيلة طيران الإمارات من الجوائز العالمية تقديراً لتميز خدماتها في مختلف الفئات تزيد منذ إنشائها عام 1985 حتى اليوم عن 300 جائزة. وتخدم الناقلة 87 محطة حول العالم بما في ذلك رحلتان يومياً بلا توقف بين دبي ومطار جيه إف كيه في نيويورك. ويتكون أسطولها من 101 طائرة حديثة من إيرباص وبوينج. وأطلقت طيران الإمارات في 29 تشرين أول (أكتوبر) الماضي رحلة يومية ثالثة إلى نيويورك عبر مدينة هامبورج الألمانية.