حيدر عبدالرضا من مسقط
وقع بنك مسقط مع شركة هامبتونز العالمية مذكرة تفاهم لتوفير تمويل برنامج (بيتنا السكني) للراغبين في شراء وحدات سكنية في مختلف المجمعات السياحية المنتشرة في أرجاء عمان. وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أن البنك ملتزم بتقديم مجموعة مختارة من منتجات التمويل السكني التي تلائم مختلف أذواق وأنماط العملاء، معبرا عن ثقته بأن هذه المذكرة ستساعد في تحقيق تطلعات المواطنين و المقيمين و مساعدتهم في امتلاك عقار يناسبهم في عمان.
وقال لي أودونوج، مدير قسم التمويل العقاري في هامبتونز العالمية، إننا نعمل مع بنك مسقط عن كثب في العديد من المشاريع، مرحبا بانضمام البنك إلى مجموعة الممولين. وأضاف أن الشركة أنشأت قسم استشارات التمويل العقاري بهدف تقديم الخدمات الاستشارية للزبائن الراغبين بشراء عقارات في عمان، حيث تمكنت مؤخرا من بيع عقارات في نادي مسقط للجولف، كما تم تعيين الشركة كمندوب مبيعات أول لعدة مشاريع عقارية أخرى منها مشروع المدينة الزرقاء ومنتجع السلام في منطقة يتي.
وأوضح أن برنامج بيتنا للتمويل السكني يضم ثلاثــة خيارات هي بيتنا للتمويــل السكني الكلاسيكي والذهبي والمميـّز، بحيث يقدم البنك منتجاته للمواطنيـن العمانيين بالدرجة الأولى، إلى جانب خيارات التمويل لمواطنـي دول مجلس التعاون الخليجي والأجانب ممن يبحثون عن مصـدر لتمويل عقاراتـهم السكنيـة في عمان.