دبي : شركة الاتصالات الجديدة في الدولة اتفاقية تعاون لتوفير خطوط /دو/ للدفع الفوري وخط الهاتف المتحرك للزوار وبطاقات تعبئة الرصيد عبر 85 مكتبا بريديا منتشرا في أنحاء الدولة.

وقال عبدالله الدبوس مدير عام بريد الإمارات إن الهدف من هذه الخدمة الجديدة هو زيادة التنوع في الخدمات التي يقدمها بريد الإمارات لعملائه وفق أعلى معايير الجودة والتميز في سوق تعمل به الكثير من الشركات والمؤسسات في المجال البريدي وفي أجواء مبنية على التنافس الحر لتقديم الأفضل.

وأضاف أن بريد الإمارات يسعى ضمن إستراتيجيته المعلنة إلى توسعة قاعدة خدماته وعملائه من خلال عقد مثل هذه الاتفاقيات مع كافة المؤسسات الوطنية..مؤكدا أن /دو/ تعتبر من الشركات العاملة في أحد أهم القطاعات سريعة النمو ونحن سعداء بهذا التعاون بيننا.

وأوضح أنه من خلال هذا التواجد في كافة مناطق الدولة عبر الـ 85 فرعا لبريد الامارات سيصبح سهلا على الراغبين بالحصول على خدمات /دو/ التقدم للحصول عليها أينما كانوا وليس محصورا في أماكن محددة فقط.

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي ل/ دو/ أن هذه الاتفاقية تدعم الجهود التي نبذلها لتوسعة قاعدة عملائنا وذلك بفضل شبكة المكاتب البريدية الواسعة لبريد الإمارات في أنحاء الدولة.. مشيرا إلى أن /دو/ كرست جهودها لتطوير مفهوم جديد لصناعة الاتصالات وهو ما سنحققه عبر تقديم خدماتنا للهاتف المتحرك عبر قنوات غير تقليدية تتمثل بالمكاتب البريدية.

يذكر أن موظفي المكاتب البريدية قد خضعوا لدورات تدريبية مكثفة لتعريفهم بالمنتجات والخدمات الخاصة بـ /دو/وذلك ليقدموا أفضل مستويات الخدمة والنصح والإرشاد للراغبين في شراء خطوط دو ومساعدتهم على اختيار ما يناسب احتياجاتهم.