تصميم فريد وموقع متميز والبيع في 19 يناير
quot;إعمار العقاريةquot; تطلق مشروع quot;ستاند بوينتquot; في وسط مدينة برج دبي

دبي: عززت quot;إعمار العقاريةquot; من المجمعات السكنية التي تعمل على تطويرها في quot;وسط مدينة برج دبيquot; مع إطلاق البرج الأول من مشروع quot;ستاند بوينتquot;، المؤلف من برجين سكنيين فاخرين. وينفرد المشروع بموقع متميز في quot;برج دبي بوليفاردquot;، ويوفر لقاطنيه نخبة من أرقى المرافق التكميلية التي تنسجم مع أفخم أنماط الحياة العصرية.

ويقع برجا quot;ستاند بوينتquot; على مسافة قريبة من برج دبي، الذي ارتقى مؤخراً ليصبح أطول ناطحة سحاب في العالم. ويسهل الوصول من المشروع إلى العديد من مرافق التسوق والترفيه والضيافة وفي مقدمتها quot;سوق البحارquot;، وفنادق quot;المنزلquot; وquot;قمر الدينquot; وquot;ذا بالاسquot; التي تقع على جانبي البوليفارد.

ويتميز المشروع بطراز معماري فريد يجمع بين اللمسات العصرية للتصميم الخارجي والتي تمتزج مع الديكورات الكلاسيكسة الداخلية ما يضفي عليه طابعاً مميزاً قل مثيله. وينفرد quot;ستاند بوينتquot; بإطلالات ساحرة على مجمعات وسط مدينة برج دبي، ويوفر في الوقت ذاته قدراً كبيراً من الخصوصية من خلال المحافظة على مسافة كافية تفصل وحداته عن شقق المجمعات المجاورة. ويحتضن المشروع استديوهات وشققاً تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثا. وتقدم مجموعة من المؤسسات المالية تسهيلات وخيارات تمويلية متميزة للمهتمين بالمشروع من المستثمرين والأفراد على حد سواء.

وقال سيف المنصوري، مدير إدارة المبيعات في quot;إعمار العقاريةquot;: quot;أصبح وسط مدينة برج دبي اليوم مفعماً بالحياة والخيارات المتنوعة التي توفر لسكان مجمعاته فرصة العيش بما يتماشى مع أرقى أنماط الحياة العصرية وأكثرها فخامة. وساهم افتتاح rsquo;سوق البحارlsquo;، وجهة التسوق والترفيه التي تم تصميمها على الطراز العربي الساحر، وتوافر العديد من النشاطات والفعاليات في البوليفارد، إضافة إلى افتتاح 3 فنادق فخمة، في إضافة طابع مميز على طبيعة الحياة في وسط المدينة الجديد. وكانت rsquo;إعمارlsquo; قد انتهت من تسليم معظم الوحدات السكنية ضمن مشروع rsquo;ذا ريزيدنسزlsquo; وrsquo;المدينة القديمةlsquo;، ونحن على ثقة من أن مجمع rsquo;ستاند بوينتlsquo; سيلبّي كافة متطلبات سكانه ويرتقي إلى مستوى تطلعاتهمquot;.

وتمثل الوحدات السكنية في quot;ستاند بوينتquot; خياراً نموذجياً لجيل الشباب الذي يرغب في العيش في مجمعات راقية ومتكاملة ومجهزة بأكثر المرافق فخامة. وتتميز الأبراج بردهات الدخول الواسعة والآمنة، إضافة إلى مواقف السيارات الخاصة بالسكان، وأحواض السباحة الداخلية والخارجية، ومراكز اللياقة البدنية، وغرفة متعددة الاستخدامات. كما تنفرد أجنحة البرجين بأسقفها التي يصل ارتفاعها إلى 9 أقدام في الغرف الرئيسة، إضافة إلى النوافذ الزجاجية المزدوجة والمطابخ الحديثة وتجهيزات الحمامات المتميزة في كافة الوحدات.

ويتميز مشروع quot;ستاند بوينتquot; بموقعه الحيوي على quot;برج دبي بوليفاردquot; وسهولة الوصول منه إلى العديد من المرافق التجارية والترفيهية ومراكز التسوق بالإضافة إلى أهم الأحداث الثقافية والاجتماعية في الإمارة. وتزداد أهمية المشروع نظراً لموقعه في قلب وسط مدينة برج دبي، و قربه من quot;دبي مولquot;، أحد أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، بالإضافة إلى سهولة الوصول منه إلى مركز دبي المالي العالمي وشارع الشيخ زايد وأهم مراكز الأعمال الحيوية في دبي.

ويعتبر المشروع quot;وسط مدينة برج دبيquot;، الذي تبلغ قيمته الإجمالية 73 مليار درهم إماراتي (20 مليار دولار أميركي)، أهم مشاريع quot;إعمار العقاريةquot;، ويحتضن عدداً كبيراً من المنشآت السكنية والتجارية ومشاريع الضيافة والترفيه ومراكز التسوق. وأصبح المشروع اليوم نموذجاً يحتذى بمكوناته التي تنتشر حول بحيرة اصطناعية ضخمة وجادة بوليفارد رائعة وسط مساحات كبيرة من الحدائق الخضراء الواسعة
.