أبوظبي : أعلنت quot;اتصالاتquot; اليوم عن رعايتها لمعرض العروس الذي سيقام في الفترة من 5 ndash; 8 فبراير المقبل على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وفي دبي في الفترة ما بين 23 ndash; 26 أبريل القادم وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وقالت السيدة لطيفة فكري، رئيس إدارة قناة التسويق في quot;اتصالاتquot; خلال مشاركتها في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في أبوظبي: quot;تفخر quot;اتصالاتquot; بالمشاركة في معرض العروس، الذي يستقطب العديد من الفتيات والعائلات الذين يعدون لهذه المناسبة السعيدة. حيث يعتبر الزواج التزاماً مدى الحياة، وتعكس مساهمة quot;اتصالاتquot; في هذا الحدث حرصها على التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع وإيمانا بمكانة المرأة وضرورة دعم فعالياتها المختلفةquot;.

ويعتبر معرض العروس من أهم معارض منطقة الشرق الأوسط المهتمة بشؤون العروس. ويجمع تحت سقفه كل ما يهم عروس المستقبل وأسرتها من مستلزمات للإعداد لليلة زفاف مميزة.

هذا وقد ساهمت اتصالات في عدد من الفعاليات النسائية التي شهدتها الدولة منها احتفالات أندية الفتيات بالشارقة باليوبيل الفضي، ومؤتمر المرأة الاقتصادي، ومؤتمر المرأة الثقافي الدولي، والحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي، وفعاليات جمعية أم المؤمنين في عجمان، والعرس الجماعي، ومؤتمر الأسرة الإماراتية في عصر العولمة الذي نظمه مجلس أمهات منطقة أبوظبي التعليمية.

على صعيد متصل، يذكر أن quot;اتصالاتquot; هي إحدى أكبر المؤسسات الوطنية التي تهتم بدعم المرأة، وتستقطب عددا كبيرا من المواطنات اللواتي يعملن في صفوفها حيث يبلغ عدد المواطنات العاملات حاليا 1385 امرأة عاملة بينهن 446 امرأة تشغل مناصب إدارية عليا.