قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة : تحت رعاية معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني رئيس مجلس الوزراء وزيرالخارجية يفتتح معرض الدوحة الخامس للمجوهرات والساعات يوم 12 من شهر فبراير القادم ويستمر حتى 17 من نفس الشهر بمشاركة عشرات الشركات المحلية والاجنبية.

وأعلن السيد احمد عبدالله النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة والمعارض اليوم في مؤتمر صحفي ان افتتاح المعرض يوم 12 فبراير هذه السنة سيكون الاكبر من نوعه نظرا لزيادة عدد شركات المجوهرات والساعات المشاركة موضحا انه سوف يتم في نفس اليوم افتتاح مبنى المعرض الجديد تحت اسمquot;مركزالدوحة للمعارضquot; ليكون المقر الجديد الرئيسي لهيئة السياحة والمعارض.

وقال ان الزيادة في مساحة المعرض هذه السنة يزيد بنسبة 60 في المائة عن العام الماضي اضافة الى ديكور بمستوى أعلى من الماضي 00مشيرا الى عن عدد الشركات المحلية يصل الى حوالي 25 شركة وحوالي 450 شركة ومنتج من مختلف دول العالم تم اختيار مشاركتها بعناية.

وحول مساحة العرض في مركز المعارض الجديد قال النعيمي ان مساحة العرض هذه السنة يبلغ 15 الف متر مربع وهو ما يعادل حوالي 73 في المائة من مساحة المعرض.

واضاف النعيمي انه تم تشغيل المعرض بشكل تجريبي لمدة شهرين وسارت الامور بطريقة جيدة ونحن الان نستعد لافتتاح معرض الدوحة الخامس للمجوهرات والساعات بعد الاطمئنان على تهيئة المعرض بشكل عالي المستوى.

واكد النعيمي ان مركز الدوحة للمعارض سيكون بداية تاسيس وصناعة المعارض في دولة قطر في المستقبل 00مشيرا الى ان هذا المبنى الجديد سيكون شامل للمعارض والمؤتمرات والحفلات واستيعابه بجداره .

واضاف النعيمي ان مركز الدوحة للمعارض يتميز بانه يشتمل على كافة الخدمات والمرافق المجهزة لاستقبال العارضين والزوار على احدث الانظمة العالمية من خلال تقديم سبل الراحة للزوار والعارضين مما سوف يجعل دولة قطر على خريطة العالمية في صناعة المعارض.