قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت طيران الإمارات عن تسيير 47 رحلة إضافية بين دبي وجدة في المملكة العربية السعودية لنقل الراغبين في أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك. وسوف تتيح هذه الرحلات الإضافية، التي ستستمر حتى 15 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، السفر للحاصلين على تأشيرة عمرة سارية المفعول.

هذا ويمكن لبقية المسافرين المتجهين إلى المملكة العربية السعودية لأغراض غير العمرة السفر على أي من الرحلات المنتظمة لطيران الإمارات بين دبي ومدن جدة والرياض والدمام، والبالغ عددها 17 رحلة أسبوعياً.

وسوف تغادر الرحلات الإضافية مطار دبي الدولي في الساعة 9 صباحاً، و12:45 ظهراً، مما يضمن مواصلة السفر بسلاسة للركاب القادمين من شبه القارة الهندية والشرق الأقصى ومحطات أخرى خلال 3 ساعات فقط من وصولهم إلى دبي.

وتوجه عدنان كاظم، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات، بالشكر إلى الحكومة والجهات المعنية في المملكة العربية السعودية على سماحها لطيران الإمارات بتسيير الرحلات الإضافية لنقل المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال: quot;يتزايد إقبال الناس من مختلف أنحاء العالم على زيارة الأماكن المقدسة لأداء العمرة وقضاء العشر الأواخر من رمضان، وقد سجلنا على مدى السنوات الماضية معدلات نمو كبيرة في عدد ركابنا من المعتمرين خلال الشهر الكريمquot;.
وأضاف عدنان كاظم: quot;تحرص طيران الإمارات، وفي إطار استراتيجيتها ومعاييرها المتفوقة، على تقديم خدمات متميزة للمعتمرين سواء على الأرض أم في الأجواء، مما يوفر لهم سفرا مريحاً وسلساًquot;.