أبوظبي: نظّمت شركة quot;ساسquot; لاستشارات الأعمال والاستقصاء التحليلي اليوم في فندق هيلتون أبوظبي ورشة عمل للمدراء والمسؤولين في قطاع النفط والغاز في الإمارات وفي الشرق الأوسط لعرض تجربتها في مجال تحاليل الأعمال كوسائل لزيادة الفعالية الإنتاجية والتحكم بالتكاليف.

وتناولت الورشة الطرق التي يمكن لشركات النفط والغاز القيام بها بهدف تكامل خططها وتحسين استخدام أصولها. كما سلّط الضوء خلالها على حلول quot;ساسquot; لقطاع النفط والغاز، حيث قدمت الشركة لمحة مفصلة عن الحقول الذكية -الرقمية، والعمليات المتكاملة، والأداء الإجمالي، التي تشتمل على إدارة البيانات والقدرات التوقعية للمساعدة على اتخاذ القرارات المدروسة.

وقدمت الشركة خبراتها في مجال العمليات المتكاملة والاستقصاء التحليلي لمساعدة الشركات على إدارة الاحتياطات الجديدة والقائمة، وزيادة القدرة الإنتاجية، والإعداد لنقص عدد المتخصصين في القطاع، من خلال إعطاء صناع القرار صورة غير متحيزة حول الأداء السابق والأنظمة الحالية والممارسات العامة لمؤسساتهم، والسيناريوهات المتوقعة للمستقبل المعتمدة على البيانات.

واعتبر نائب رئيس quot;وحدة ساس العالمية لأعمال النفط والغازquot; فرانك موليروب أن الركود الاقتصادي العالمي جعل اقتصاد الطاقة الكربونية صعب التنبؤ به بشكل أصعب من قبل، مشيراً إلى أن الورشة تهدف إلى مساعدة شركات النفط والغاز على تحسين أدائها العالمي.

وأوضح أنه إضافة إلى التغلّب على تحديات الأزمة المالية العالمية، لا بد من السعي إلى توفير الأدوات اللازمة لمساعدة العملاء في قطاع النفط والغاز على مواجهة المصاعب الحالية، منوّهاً بخبرة ساس الممتدة لأكثر من 20 عاماً في هذا المجال.

وتعتبر quot;ساسquot; شركة رائدة في مجال خدمات وبرامج الكمبيوتر والحلول الإلكترونية الذكية للأعمال التجارية، حيث يستخدم العملاء، في 43 ألف موقع، برامج الشركة لتحسين أداء الأعمال، عبر الإطلاع الأفضل على البيانات، بهدف اتخاذ قرارات أكثر دقة، وعائدات أكبر من العلاقات التجارية بين العملاء والموردين.

وتقدم الشركة منذ تأسيسها عام 1976 تطبيقات إدماج وتخزين البيانات والحلول الإلكترونية الذكية للأعمال التجارية، ضمن منصة متكاملة للتقنيات الذكية في مجال الأعمال.