قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: أعلنت طيران الإمارات عن تعديل أسعار تذاكرها الصادرة في دولة الإمارات على كل درجات السفر إلى 85 وجهة، ضمن شبكة خطوطها، بما في ذلك الهند والصين والأميركتين وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا واستراليا.

وتسري التخفيضات السعرية الجديدة على التذاكر كافة، التي تشترى داخل الإمارات، من الآن وحتى 15 فبراير المقبل، على أن يكون السفر من دبي، وقبل 31 مايو المقبل.

وأوضح نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران عدنان كاظم أنها المراجعة الثالثة للأسعار منذ أكتوبر المنصرم، نتيجة لانخفاض أسعار الوقود في الأشهر القليلة الماضية، مؤكداً أن الطلب لا يزال في أوجّه على رحلات طيران الإمارات للسفر إلى وجهات مختلفة ضمن منطقة الشرق الأوسط، متوقعاً مزيداً من النمو في بعض الأسواق التي تخدمها الناقلة.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت عن تعزيز عملياتها في الشرق الأوسط من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى كل من الرياض وجدة لتصبح خدمتها يومية إلى كل من المدينتين، ورحلتين منتظمتين أسبوعياً بين دبي وعمّان، ليصل بذلك عدد رحلاتها الأسبوعية إلى العاصمة الأردنية إلى 12 رحلة.

كما أضافت الناقلة في ديسمبر رحلتين منتظمين إلى دمشق، ليرتفع بذلك عدد رحلاتها من 9 إلى 11 رحلة أسبوعياً. وتخدم طيران الإمارات اليوم 14 مدينة في الشرق الأوسط، من خلال 180 رحلة أسبوعياً، مما يتيح للركاب من دول المنطقة خيارات أوسع لمتابعة سفرهم إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوطها العالمية.

وتشغل طيران الإمارات، التي يضم أسطولها 127 طائرة حديثة، رحلات إلى 101 مدينة في 61 دولة عبر قارات العالم الست، كما توفّر الناقلة خدمة السيارة مع السائق لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في 43 محطة ضمن شبكة خطوطها.