تعمل إعمار المغرب حالياً على تطوير quot;ألدياquot;، ليكون حياً سكنياً متكاملاً، وهو يأتي ضمن مشروعها الكبير quot;تنجةquot; ويحوي فلل ومنازل تاون هومز.

طنجة - إيلاف: تستمر quot;إعمار المغربquot;، التابعة لشركة quot;إعمار العقاريةquot;، في تحقيق إنجازات مهمة على مستوى الأعمال التطويرية ضمن مشروعها الكبير quot;تنجةquot;، لا سيما في فلل ومنازل التاون هومز في مجمع quot;ألدياquot;. وتم الانتهاء من أعمال حفر الأساسات، ويجري في الوقت الحالي تنفيذ هياكل الأبنية، على أن يتم تسليم الوحدات السكنية على المالكين كما هو مقرر خلال عام 2010.

وتعمل quot;إعمار المغربquot; في المرحلة الراهنة على تطوير quot;ألدياquot;، ليكون حياً سكنياً متكاملاً، يتألف من 184 منزل تاون هوم، و110 فلل، ضمن المرحلة الأولى من مشروع quot;تنجةquot;، المجمع السكني الذي أطلقته الشركة وسط إقبال كبير من قبل العملاء والمستثمرين.

وتحرص quot;إعمار المغربquot; على تزويد الوحدات السكنية، ذات الإطلالات المائية الرائعة، بمرافق عصرية متكاملة يستمر العمل على تنفيذها وفق الجدول المحدد. كما تجري حالياً أعمال تنفيذ الطرقات وشبكات المياه، إضافة إلى إعداد quot;طريق الأحلامquot; الذي يقدم لمحة واقعية ومتكاملة عن أنماط الحياة التي توفرها الوحدات السكنية في quot;ألدياquot;.

وقال إيف ديلمار، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار المغربquot; quot;باعتباره أبرز المشاريع السكنية المتكاملة في طنجة، يرسي مشروع rsquo;تنجةlsquo; معايير غير مسبوقة في مجال إدارة وتطوير المشاريع. ويعكس الإقبال الكبير الذي حظيت له منازل التاون هومز في quot;ألدياquot; ثقة العملاء بالإمكانات الكبيرة التي تتحلى بها quot;إعمارquot;.

ويمثل مشروع quot;تنجةquot; مجمعاً متكاملاً وهادئاً في أحضان الطبيعة، وتجمع أجواؤه بين الواجهة البحرية الرائعة، وخضرة الغابات الطبيعية المجاورة. ويمتاز quot;تنجةquot; بموقعه الحيوي الذي يسهل الوصول منه إلى مطار طنجة الدولي، الذي يبعد مسافة لا تتجاوز العشر دقائق بالسيارة، بما يعزز مكانة المشروع سواء موجهة سياحية فاخرة أو خيار سكني نموذجي لسكان مدينة طنجة.

وسيتم الانتهاء خلال العام الحالي من تنفيذ quot;شارع الأحلامquot; في quot;تنجةquot;، بحسب ديلمار، الذي يتألف من نماذج لوحدات المشروع، تمنح المستثمرين والعملاء المرتقبين فرصة التعرف إلى أدق تفاصيل المشروع، بما في ذلك نوعية البناء والتصميم المتميز للوحدات والمرافق المتكاملة التي يحفل بها المجمع.

ويعمل في موقع المشروع اليوم أكثر من 600 اختصاصي وعامل، يتعاونون على العمل في ثلاثة مجالات رئيسة: التاون هومز، والفلل، والبنية التحتية، بما فيها عمليات الحفر الخاصة بالبحيرة التي ستضيف قيمة جمالية استثنائية على المشروع. ويقع quot;تنجةquot; على أرض مساحتها 230 هكتار، وعلى مسافة 20 كيلومتر من مركز مدينة طنجة. ويتميز المشروع بواجهته البحرية الممتدة بطول 3 كيلومترات والمطلة على شاطئ المحيط الأطلسي. وسيضم المشروع اكثر من 1500 فيلا وتاون هوم وشقة سكنية، تتوزع حول البحيرة التي تصل مساحتها إلى 1.6 هكتارات وحدائق خضراء واسعة.

وتم تصميم الوحدات السكنية في quot;تنجةquot; بطراز معماري يجمع بين فنون الهندسة في كاليفورنيا والأندلس. ويضم المجمع نادياً اجتماعياً، إضافة إلى أحواض السباحة والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال والقرية التجارية، التي تشمل العديد من المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية.

ويجري تطوير quot;تنجةquot; باعتماد أفضل معايير التصميم والتنفيذ التي تتبعها quot;إعمارquot; في مشاريعها حول العالم. ومن بين أبرز خصائص المنازل، نذكر أنظمة عزل الصوت والحرارة من خلال النوافذ المزدوجة، إلى جانب المطابخ كاملة التجهيزات، وغرف المعيشة ذات التصاميم الأنيقة التي تضم المدافئ وتتميز بتشطبياتها عالية الجودة بما في ذلك توظيف الحجر الطبيعي، والبورسولان في الأرضيات.