قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عدن: أبدت 15 شركة أسبانية عاملة في مختلف الاستثمارات استعدادها للمشاركة في فعاليات المؤتمر الاستثماري (عدن .. بوابة اليمن للعالم) الذي سيعقد خلال الفترة من (11ـ12) نوفمبر الجاري.

وأفاد رئيس الجمعية الاسبانية العربية للتنمية الثقافية عبدالرحمن كمراني في تصريح بأن الشركات الاسبانية أبدت استعدادها للمشاركة في فعاليات المؤتمر والتعرف على الاستثمارات في عدن واليمن عموما ، حيث جاءت موافقتها بعد تقديم دعوات لها من خلال الجمعية .. مشيرا إلى ان الجمعية قامت فور علمها بعقد المؤتمر في عدن باتصالاتها مع كبرى الشركات في دول الاتحاد الأوروبي وغيرهم من رجال الأعمال والمستثمرين وتقديم صورة واضحة عن المؤتمر ودعوتهم للمشاركة في فعالياته بهدف الجذب الاستثماري الحقيقي الذي تحتاجه اليمن بشكل عام.

وقال : الجمعية قدمت دعواتها وتعريفها على المؤتمر لجميع الشركات ولكن في اسبانيا التي تعتبر من الدول التي لديها تجربة كبيرة في مجال مشاريع البنى التحتية كالطرقات والإنشاءات والسياحة والطاقة ركزنا على هذه الشركات ورجال الأعمال المستثمرين في هذه القطاعات.

وأشار إلى انه سيتم عقد لقاءات مع المسؤولين والوزراء والغرف التجارية من أجل خلق أجندة عمل للاستثمارات المستقبلية اليمنية الاسبانية وجعل العلاقة بين البلدين أكثر تطورا ونجاحا.. منوها بأهمية المؤتمر باعتباره فرصه كبيرة يجب استغلالها وتقديم أفضل مع لدينا من فرص استثمارية ومشاريع تنموية تفيد الوطن.