قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ارتفعت أرباح أوراسكوم تليكوم المصرية إلى 180.9 مليون دولار في الربع الثالث، وستجري الشركة تغييرات في الإدارة للتركيز على النمو والمبادرات الاستراتيجية.

القاهرة: أكّدت شركة أوراسكوم تليكوم المصرية اليوم الأحد أن صافي أرباحها ارتفع إلى 180.9 مليون دولار في الربع الثالث من 2009 بما يفوق توقعات المحللين. وكانت الشركة أفادت أن صافي أرباحها في الربع الثالث من العام الماضي بلغ 69.4 مليون دولار.

وذكرت الشركة في بيان أن إيراداتها عن الربع الثالث من 2009 بلغت 1.29 مليار دولار، وقالت إن الأرباح قبل خصم الفائدة والضرائب والإهلاك والاستهلاك تراجعت إلى 578 مليون دولار. وبلغ صافي الأرباح عن فترة الشهور التسعة بالكامل حتى نهاية سبتمبر/ أيلول 365 مليون دولار، بزيادة 5.5 %، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق.

وكانت أوراسكوم تليكوم المصرية أفادت اليوم أنها ستجري تغييرات في الإدارة، للتركيز على النمو والمبادرات الاستراتيجية، وعيّنت خالد بشارة رئيساً تنفيذياً للمجموعة.

وأشارت أوراسكوم تليكوم في بيان إلى أن بشارة سيرفع تقاريره إلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذي نجيب ساويرس، الذي كان في السابق رئيساً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً في الوقت نفسه. وأكد ساويرس أنه سيستمر في المشاركة في أعمال الشركة مع تركيز أكبر على النمو الاستراتيجي.