قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حازبيت التمويل الكويتي ndash; البحرين جائزة أفضل بنك إسلامي لإدارة الثروات، وأعلن عن ذلك خلال حفل توزيع جوائز التمويل والعمل الإسلامي 2009، الذي نظمته مجلة سي بي أي فايننشالز.

المنامة - إيلاف: حصل بيت التمويل الكويتي ndash; البحرين على جائزة أفضل بنك إسلامي لإدارة الثروات، حيث جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل توزيع جوائز التمويل والعمل الإسلامي 2009، الذي نظمته مجلة سي بي أي فايننشالز.

وفي هذا الصدد، عبّر عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيتك - البحرين عن سروره quot;بتلقي جائزة أفضل بنك إسلامي في مجال إدارة الثرواتquot;. معتبراً هذه الجائزة quot;دليلاً على العمل الجاد والابتكار الذي يتميز به العاملين في بيت التمويل الكويتي ndash; البحرين، حيث نجح موظفو البنك في تطوير وهيكلة منتجات مبتكرة مثل quot;الأولوية المصرفيةquot; التي تلبي احتياجات العملاء في مجال إدارة الثرواتquot;.

وأكد الخياط quot;أن نيل هذه الجائزة هو نجاح لموظفي وإدارة الأولوية المصرفية، ويؤكد على الخدمة المتميزة التي يقدمها البنك إلى عملائه في أنواع حساباته كافةquot;.

وأضاف quot;لقد تم تصميم جوائز التمويل والعمل الإسلامي لتقدير التميز في العمل المالي الإسلامي على المستوى العالمي، وكذلك لتكريم المؤسسات المالية الإسلامية المتميزة من مختلف أرجاء العالم، وللتركيز على الأهمية المتزايدة للتمويل والعمل المصرفي الإسلاميquot;.

وتقوم مؤسسة سي بي أي فايننشالز بإدارة جوائز التمويل والعمل الإسلامي، علماً أن المؤسسة تقوم بنشر عدد من أهم المجلات المالية الإسلامية في العالم، مثل بانكر ميدل إيست. ويقوم قراء المجلة بالتصويت لاختيار الفائزين من قائمة من المرشحين، تم إعدادها من قبل هيئة من مؤسسات التصنيف والشركات الاستشارية، وذلك اعتماداً على أداء المؤسسات خلال فترة الأثنى عشر شهراً الماضية. يشار إلى أن جائزة التمويل والعمل الإسلامي تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2005 تجاوباً مع النمو الذي شهدته الصناعة المصرفية الإسلامية.

من جانبه، رأى عبدالرزاق جواهري أن quot;الفوز بهذه الجائزة يأتي ليلقي الضوء على جهود بيت التمويل الكويتي - البحرين في تطوير منتجات تعتمد على احتياجات العملاء، وبالأخص خدمات الأولوية المصرفية الفريدة من نوعها. ومع النمو الاقتصادي المتصاعد في البحرين والمنطقة، تزايد عدد العملاء من ذوي الثروات بشكل مضطرد، مما حذا بالبنك إلى تطوير منتجات مثل الأولوية المصرفية التي توفر مستويات رفيعة من الخدمات المصرفية الشخصية، وعلى درجة عالية من الثقة والسرية، كما إنها تقدم منطقة خدمة مخصصة لعملاء الأولوية، إضافة إلى مدير علاقات خاص ومجموعة كبيرة من المنافع والمزايا الأخرى، لتلبية متطلباتهم الماليةquot;.

وتوفر دائرة الأولوية المصرفية مجموعة واسعة من الخدمات، التي تشمل رسوم مخفضة على الخدمات المصرفية وأسعار تفضيلية على العملات الأجنبية والأولوية في الدخول في الفرص والمنتجات الاستثمارية الجديدة.