قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: افتتحت طيران الإمارات اليوم ركن quot;ئي- زونquot; للتكنولوجيا والترفيه في المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص بالكامل لرحلاتها.

ويوفر الركن الجديد تقنيات فريدة وحصرية، صممت بالاشتراك مع quot;مايكروسوفت الخليجquot; في quot;مختبر دبي للإبداعquot;، وتشمل ألعاباً تفاعلية من quot;إكس بوكس 360quot; وكمبيوترات quot;التفاعلية المسطحة التي ستطرح للبيع قريباً في بعض دول أوروبا والشرق الأوسط.

وأكد نائب رئيس أول دائرة خدمات المطار في طيران الإمارات محمد مطر التزام الشركة بالاستمرار في توفير أحدث التقنيات والخدمات لركابها quot;على الأرض كما في الأجواءquot;.

وقال نائب رئيس إستراتيجية وبنية تكنولوجيا المعلومات في طيران الإمارات نيتان شوبرا خلال افتتاح ركن التكنولوجيا والترفيه إن طيران الإماراتلا تزال سبّاقة في تطبيق أحدث التقنيات في مجالي النقل الجوي والسفر، وتواصل تميزها في مجال الترفيه الجوي.

وفي سياق منفصل، تشارك طيران الإمارات في معرض بورصة السفر العالمية، الذي يفتتح غداً الأربعاء في العاصمة الألمانية برلين، ويستمر حتى 15 الجاري.

ويحتل جناح طيران الإمارات موقعاً بارزاً في المعرض، بهيكله المصمم على شكل كرة أرضية دوارة، وأطلق عليه اسم عالم الإمارات quot;ايميرتس غلوبquot;. ويظهر على السطح الخارجي وجهات طيران الإمارات المكونة حالياً من 101 مدينة في 61 دولة، ضمن قارات العالم الست.

واعتبر نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة أوروبا في طيران الإمارات نبيل سلطان أن معرض بورصة السفر العالمية يشكل حدثاً مهماً بالنسبة إلى تقويم صناعة السفر، مؤكداً أهمية مشاركة طيران الإمارات فيه خاصة في ظل الأوضاع غير المواتية التي تشهدها صناعة السفر حالياً.

وسوف يعرض الجناح في المقام الأول الخدمات التي توفرها الإمارات للفنادق والمنتجعات، بما فيها نماذج من الغرف الفاخرة التي في منتجع وسبا المها الصحراوي، الذي سيحتفل هذا العام بمرور 10 سنوات على تأسيسه. كما سيحوي نموذجاً آخر لمنتجع وسبا وولغان فالي الذي سيتم افتتاحه في أكتوبر المقبل في منطقة بلو ماونتنز quot;الجبال الزرقاءquot; ليكون أول منتجع بيئي في أستراليا.