قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبو ظبي-ايلاف: بعد أيام من إعلان آبار للاستثمار البترولي عن تملكها 9.1% من أسهم دايملر الألمانية، يقوم أحد كبار ممثلي صناعة السيارات الألمانية بزيارة شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام الرسمي لمرسيدس- بنز الشرق الأوسط في أبوظبي والعين والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم.

التقى الرئيس والمدير التنفيذي لدايملرسنترال ndash; شرق أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، جواشيم شميدت ، برئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم سعيد الفهيم والسيد راشد عبدالجليل الفهيم، مدير تنفيذي مجموعة الفهيم، السيد كريستوفر برستون، مدير تنفيذي المركبات لمجموعة الفهيم و السيد عرفان تانسل، مدير عام شركة الإمارات للسيارات، لمناقشة القرارات الاستراتيجية.

وفي وقت لاحق من الزيارة ، قام الدكتور شميدت بجولة في المقر الجديد لمجموعة الفهيم في منطقة المصفح، والذي يضم أكبر مجمع متعدد الأغراض من نوعه في العالم متخصص بسيارات مرسيدس- بنز، حيث تقرر الافتتاح الذي طال انتظاره في الربع الثاني من عام 2009.

quot;كانت فرصة ممتازة للاجتماع مع مسؤول رفيع المستوى من دايمر لإجراء مناقشات استراتيجية عن تأثر السوق ، ومنحه فكرة جيده عن مجمع مرسيدس- بنز الجديد والذي يظهر بوضوح التزام شركة الإمارات للسيارات بالعلامة التجارية والنظرة المستقبليةquot; ، قال سعادة سعيد الفهيم