قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


دبي: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة وندهام للفنادق أريك دانزيجر إن سوق الفنادق العالمية أوشكت أن تبلغ أدنى درجات الهبوط، وتستطيع أن تبدأ التعافي في الربع الأخير من العام الجاري. وصرح دانزيجر لرويترز على هامش مؤتمر للفنادق في دبي quot;أعتقد أننا بلغنا القاع، لكن القاع رمال متحركةquot;.

وذكرت وندهام للفنادق، التابعة لوندهام العالمية أكبر شركة لإدارة اقتسام الوقت في العالم، أنها ترى آسيا - وبخاصة الصين - والشرق الأوسط يتمتعان بفرص جيدة للنمو في الأشهر المقبلة. وباعتقاد دانزيجر فإنquot;الأسوأ قد مضىquot; رافضاً الإدلاء بتوقعات أرباح للربع الثاني.

وتعاني وندهام ونظراؤها أوضاعاً صعبة بعد مرحلة ازدهار لصناعة الفنادق، حيث أجبرت الأزمة المالية العالمية الشركات على خفض ميزانيات السفر وأحجم الكثيرون عن السفر في العطلات. لكن وندهام العالمية أعلنت عن أرباح فصلية أفضل من المتوقع في الشهر الماضي، مدعومة بخفض على نطاق كبير في النفقات، وبصفة خاصة في أنشطة اقتسام الوقت.

وقال دانزيجر إن المجموعة لا تتوقع أن يؤثر انتشار الانفلونزا في المكسيك على أنشطتها quot;بدرجة كبيرةquot;. وأضاف أن مجموعة وندهام الفندقية لا تخطط لإجراء أي خفض إضافي في العمالة بعد بعض الاستغناءات في وقت مبكر من العام الماضي.