قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جدة ـ إيلاف:وقعت quot;إعمارquot; اتفاقية مع quot;فيرمونت للفنادق والمنتجعاتquot; العالمية، تعمل الأخيرة بموجبها على تشغيل مشروع quot;إعمار رزيدنسز بأبراج البيتquot; المؤلف من مجموعة من أفخم الشقق الفندقية الفاخرة ضمن quot;أبراج البيتquot; في مكة المكرمة. وتتنوع مساحات وحدات quot;إعمار رزيدنسز بأبراج البيتquot; وبحد أقصى يصل إلى 160 متر مربع، بين استديوهات وشقق تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، وستكون مطروحة على أساس التملك بالاستئجار. كما يمكن للمقيمين في quot;إعمار رزيدنسز بأبراج البيتquot; اختيار برنامج التأجير الذي توفره quot;فيرمونتquot;، بما يتيح لهم الاستفادة من الخبرات والإمكانات الكبيرة التي تمتاز بها الشركة في مجالي التسويق والمبيعات.

وتقع وحدات quot;إعمار رزيدنسز بأبراج البيتquot; في quot;فندق برج الساعة الملكية بمكةquot;، ضمن مشروع quot;أبراج البيتquot; المؤلف من 7 أبراج هي جزء من وقف الملك عبد العزيز في مكة المكرمة. وبارتفاعه البالغ 577 متراً، سيكون quot;فندق برج الساعة الملكية بمكةquot;، والذي تعمل quot;مجموعة بن لادن السعوديةquot; على تطويره، واحداً من أطول الأبراج الفندقية في العالم. وتعتبر الساعة التي يبلغ ارتفاعها 40 متراً من أهم معالم المشروع، وهي أكبر بخمس مرات من ساعة quot;بيج بينquot; في لندن، وستصدح بالآذان إعلاناً لمواعيد الصلاة كل يوم. كما سيضم الفندق مركزاً لمراقبة الهلال ومتحفاً إسلامياً يعرف أجيال المستقبل بالإرث التاريخي والثقافي العريق للمنطقة.

وقال عصام كلداري، العضو المنتدب لشركة quot;إعمار الدوليةquot;: quot;تم تطوير مشروع rsquo;إعمار رزيدنسز بأبراج البيتlsquo; ليثري التجربة الروحية للحجاج خلال رحلتهم لزيارة بيت الله الحرام. وباعتبارها من أهم العلامات التجارية في قطاع الضيافة في العالم، ستعمل rsquo;فيرمونت للفنادق والمنتجعاتlsquo; على توفير أفضل الخدمات للسكان، بما يلبي احتياجاتهم ويلاقي تطلعاتهم على كافة المستوياتquot;.

ومن جانبه قال توماس دبليو ستوري، رئيس quot;فيرمونت للفنادق والمنتجعاتquot;: quot;يشرفنا أن نحظى بفرصة إدارة هذا المشروع الرائد، حيث ترسي وحدات وخدمات rsquo;إعمار رزيدنسز بأبراج البيتlsquo; معايير غير مسبوقة في قطاع الشقق الفندقية الفاخرة. وستعمل rsquo;فيرمونتlsquo; على دعم المشروع في تحقيق أهدافه الرامية إلى تقديم أكثر الخدمات كفاءة للحجاج خلال زيارتهم لمكة المكرمةquot;.