قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء-ايلاف: أعلنت شركة quot;أماديوسquot;، المزود الرائد عالمياً للحلول التقنية والتوزيع في قطاع السياحة والسفر، عن إطلاق عملياتها المباشرة في اليمن، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز حضورها وتوسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط.

وتم إطلاق quot;أماديوس اليمنquot; بالشراكة مع quot;الخطوط الجوية اليمنيةquot;، الناقلة الوطنية في الجمهورية اليمنية، التي تقف وراء 55% من حجوزات وكالات السفر في اليمن. ويؤكد إطلاق quot;أماديوسquot; عملياتها التشغيلية مع بداية العام الجاري، على حضورها الواسع وقوتها في السوق، إلى جانب مكانتها الرائدة باعتبارها الشريك التقني المفضل لوكلاء السفر وشركات الطيران وقطاع الضيافة في اليمن. وسيتولى مهمة الإشراف على عمليات المكتب الجديد، عبد الفتاح التويتي، الذي تم تعيينه مؤخراً في منصب المدير العام لـquot;أماديوس اليمنquot;.

وبهذه المناسبة، قال ، مدير عام quot;أماديوس اليمنquot; عبد الفتاح التويتي quot;تعكف rsquo;أماديوس اليمنlsquo;علي توسيع استثماراتها في السوق المحلية خلال السنوات القادمة بهدف الارتقاء بمستوى خدماتها التي تقدمها لوكلاء السفر، وترسيخ مكانتها الرائدة بين المزودين المنافسين لنظام التوزيع العالمي. وتمتلك الشركة كافة المقومات التي تتيح لها توفير أرقى مستويات الدعم الميداني لوكلاء السفر، كما تتمتع بقاعدة تقنية تعد الأفضل على مستوى القطاع، مما يساعد وكالات السفر التي تستخدم حلول وخدمات rsquo;أماديوسlsquo;، على تعزيز كفاءتها التشغيلية وإنتاجيتها وقدرتها التنافسية في السوقquot;.

وسيسهم توقيع هذه الاتفاقية مع الناقلة الوطنية، في توفير مزايا خاصة لوكالات السفر من خلال إتاحة المجال أمامها للوصول إلى المحتوى المفضل لشركة الطيران، إضافة إلى الاستفادة من أحدث المزايا المتوفرة. وتعليقاً على شراكة quot;أماديوسquot; مع الناقلة الوطنية اليمنية، قال عبد الفتاح: quot;تسهم الخطوط الجوية اليمنية بنسبة 55% من حجوزات وكالات السفر في اليمن. وقد وضعنا خطة عمل متميزة تستند إلى أفضل مقومات النجاح التي يمتلكها كل من شركة rsquo;الخطوط الجوية اليمنيةlsquo; الرائدة وrsquo;أماديوسlsquo;، المزود المتميز للحلول التقنية في قطاع السفرquot;.

وتعليقاً على استراتيجية التوسع والنمو الإقليمي التي تنتهجها quot;أماديوسquot;، قال فرناندو كويستا، المدير التنفيذي لشركة quot;أماديوسquot; في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: quot;لقد شهدت rsquo;أماديوسlsquo; نمواً متواصلاً في المنطقة خلال السنوات العشر الماضية، ونسعى إلى تعزيز مستوى خدماتنا ودعمنا لعملائنا في جميع الأسواق التي نمارس نشاطنا فيها. ويتيح تواجد حلول rsquo;أماديوسlsquo; في أكثر من 4700 موقع وكالة سفر بمنطقة الشرق الأوسط، لوكلاء السفر الاستفادة من محتوى السفر الشامل والمخصص، الذي نوفره، بتكاليف مناسبة. ويشكل إطلاق rsquo;أماديوس اليمنlsquo; خطوة مهمة بالنسبة لنا، فهي تتماشى مع خطة الشركة التوسعية الرامية إلى تعزيز مستوى الدعم الذي توفره لوكلاء السفر في المنطقةquot;.