قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عمّان - إيلاف: انتهت quot;إعمار الدولية الأردنquot;، التابعة لشركة quot;إعمار العقاريةquot;، من وضع تصاميم المرحلة الثانية من مجمع الشقق السكنية ضمن مشروع quot;سمارة منتجع البحر الميتquot;، ومن المقرر البدء بتنفيذ العمليات الإنشائية قريباً. وستساهم المرحلة الثانية من المجمع في تعزيز اهتمام المستثمرين بالمشروع الذي تبلغ قيمته التطويرية 354 دينار أردني، ويستفيد من جهود الحكومة الأردنية الرامية إلى تطوير منطقة البحر الميت.

ويعكس استمرار العمل على تطوير quot;سمارة منتجع البحر الميتquot; متانة الركائز التي يقوم عليها القطاع العقاري في منطقة البحر الميت، والدور المهم الذي يلعبه المشروع في تعزيز نمو الاقتصاد المحلي. وتتجلى في quot;سمارة منتجع البحر الميتquot; معايير الجودة العالمية التي ساهمت quot;إعمارquot; في استقدامها إلى المنطقة، لكونها تمتلك سجلاً حافلاً بتطوير المشروعات الدولية في مختلف أنحاء العالم.

ويتألف مجمع الشقق في quot;سمارة منتجع البحر الميتquot; من 8 أبنية منخفضة الارتفاع، تشكل جزءاً رئيساً من منطقة quot;سمارة الواديquot;، التي تشمل مرافق عصرية متكاملة، منها المنافذ التجارية والفنادق ونادي ومرافق ترفيهية متنوعة. وتطل الوحدات السكنية في quot;سمارة الواديquot; مباشرة على البحر الميت، وتقع بموازاة الممرات المائية ووادي مخيرس بالقرب من quot;مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمراتquot; وquot;مركز مبيعات سمارة منتجع البحر الميت.

وقال مدير عام شركة quot;إعمار الدولية الأردنquot; رادزي زكريا، quot;يحتل مشروع rsquo;سمارة منتجع البحر الميتlsquo; موقع الريادة بين مختلف المشاريع التطويرية في منطقة البحر الميت، لكونه يجمع عناصر التصميم العالمية وجودة التنفيذ التي تعرف بها مشروعات rsquo;إعمار العقاريةlsquo; في مختلف أنحاء العالم. وتم تصميم المشروع ليكون بمثابة منتجع فاخر يساهم في دعم نمو قطاعي العقارات والسياحة في منطقة البحر الميتquot;.

وأضاف زكريا: quot;انتهينا أخيراً من وضع تصاميم المرحلة الثانية من مجمع الشقق، بعد إطلاق المرحلة الأولى التي شهدت تجاوباً كبيراً من قبل العملاء. كما كشفت quot;إعمار الدولية الأردنquot; عن نموذج للوحدات السكنية التي يحتضنها المشروع، لمنح المستثمرين المترقبين فرصة التعرف إلى تفاصيلها واتخاذ قرارات استثمارية مدروسة ومبنية على معلومات دقيقةquot;.

ويستمر العمل على تطوير quot;سمارة منتجع البحر الميتquot; وفق الجدول الزمني المحدد، ويشارك في تنفيذه عدد من أبرز المقاولين الأردنيين. ويجري في الوقت الحالي تنفيذ الهيكل الرئيس لثلاثة مباني في quot;سمارة الواديquot; بالتزامن مع الأعمال الميكانيكية والكهربائية وشبكات الصرف الصحي.

يذكر أن quot;سمارة منتجع البحر الميتquot; مملوك من قبل quot;شركة البحر الميت للسياحة والاستثمار العقاريquot;، المشروع المشترك بين quot;إعمار العقاريةquot; وعدد من المستثمرين الأردنيين والعرب. ويجري تطوير المشروع بما ينسجم مع سياسات النمو الاقتصادي التي وضع أسسها صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في المملكة.