قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تراجعت العقود الاجلة للنفط الاميركي عن مستوى 83 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية يوم الخميس بعد ان أنهت الجلسة السابقة عند أعلى مستوى اغلاق في 15 شهرا.

وصعد النفط يوم الاربعاء في عاشر جلسة على التوالي من المكاسب مدعوما بتراجع الدولار الاميركي وتوقعات لهبوط أكبر في المخزونات الاسبوع القادم مع انخفاض درجات الحرارة الي أقل من الصفر في معظم مناطق الولايات المتحدة.لكن أي انتعاش للطلب في أكبر مستهلك للطاقة في العالم يبدو انه غير متماسك حتى الان. وأظهرت بيانات لادارة معلومات الطاقة الامريكية نشرت يوم الاربعاء زيادة غير متوقعة بلغت 1.3 مليون برميل في مخزونات النفط الخام الاسبوع الماضي في حين سجلت مخزونات نواتج التقطير بما في ذلك زيت التدفئة انخفاضا أقل من المتوقع بلغ 300 ألف برميل.

وهبط الخام الاميركي الخفيف للعقود تسليم فبراير شباط 48 سنتا الي 82.70 دولار للبرميل بحلول الساعة 0500 بتوقيت غرينتش بعد ان أنهى الجلسة السابقة في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) على مكاسب بلغت 1.41 دولار عند 83.18 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى اغلاق للعقود الاجلة في نايمكس منذ التاسع من اكتوبر تشرين الاول 2008 .وانخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 49 سنتا الي 81.40 دولار للبرميل