قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مكة المكرمة: أبرمت أمانة العاصمة المقدسة عقدين جديدين لمشاريع خدمية جديدة بمكة المكرمة وذلك في إطار حرص الأمانة على توفير أكبر قدر من الخدمات وإنجاز المشاريع التي تخدم الصالح العام.

وأوضح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار أن المشروعين الجديدين قد بلغت قيمتهما الإجمالية حوالي 50 مليون ريال خمسين مليون ريال وجاء توقيعهما مع شركتين من الشركات الوطنية المتخصصة.

وبين أن الأمانة تسعى بكل إمكاناتها إلى إنجاز المشاريع المختلفة التي تخدم الصالح العام وذلك وفق دراسات ميدانية مستفيضه وللوقوف على احتياجات ومتطلبات السكان مشيراً إلى أن ذلك يأتي من خلال توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية وحرصه على تقديم أفضل مستوى من الخدمات.

وشمل المشروع الأول عملية إنشاء جسر بمخطط منح محبس الجن بمكة المكرمة بلغت قيمته 32.326.810 ريال في حين شمل العقد الثاني عملية مشروع تنفيذ حوائط وأدراج في الجبال بمواقع متفرقة بقيمة إجمالية بلغت 17.645 مليون ريال.

يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة قد أنجزت مؤخراً العديد من المشاريع الكبرى والتي شملت مختلف المجالات الخدمية وذلك بهدف تقديم أفضل وأرقى الخدمات لأهالي وزوار هذه المدينة المقدسة.