قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: أعلنت اليوم كل من laquo;حياة كوربوريشنraquo; الدولية لإدارة الفنادق - المدرجة للتداول على بورصة نيويورك تحت الرمز: H - وشركة laquo;سونينغ للتطوير العقاريraquo; عن توقيع اتفاقية خاصة بالشركات التابعة laquo;حياة كوربوريشنraquo; الدولية، بهدف توفير خدمات الإدارة لثلاثة فنادق في بعض أبرز المراكز الحيوية لمقاطعة جيانغسو الصينية.

ومن المقرر افتتاح فندق غراند حياة نانجينغ في العام 2013، في حين سيفتتح فندق حياة ريجينسي ووشي وحياة ريجينسي زوزاهو في العام 2012.

وفي معرض تعليقه حول أحدث مجموعة من الفنادق التي laquo;حياة كوربوريشنraquo; الدولية افتتاحها في الصين، أوضح ستيف هاغيرتي، رئيس عمليات التطوير والعقارات لدى laquo;حياة كوربوريشنraquo; الدولية أن quot;هذه الإضافات المستقبلية الثلاثة ستعمل في بعض أبرز مراكز النمو الحيوية في الصين على تعزيز العلامة التجارية المميزة لفنادق حياة هناكquot;. مؤكداً تطلع الشركة قدماً إلى توفير أرقى مستويات من الضيافة الأصيلة للزوار من رجال الأعمال والسياحquot;.

ومن المرتقب افتتاح فنادق غراند حياة نانجينغ في مدينة نانجينغ التاريخية في العام 2013، كجزء متكامل من منتجع سونينغ بلازا متعدد الاستخدامات. وسيتألف هذا المنتجع الضخم والبارز في منطقة شين جي كو في مقاطعة نانجينغ، من مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة، ومركز للتسوق، والكثير من المنشآت الخاصة بالطعام وأخرى للتسلية والترفيه.

وسيتميز الفندق الذي يضم 400 غرفة فندقية مفاهيم مبتكرة للطعام والشراب، وقاعة كبيرة للحفلات، إضافة إلى سبعة أماكن للاجتماعات، إلى جانب نادي صحي (سبا) ومركز لياقة. وسينضم فندق غراند حياة نانجينغ عند اكتماله إلى الدائرة المختارة من فنادق غراند حياة في جمهورية الصين العظمى، والتي تنتشر حالياً في الكثير من المواقع المميزة مثل بكين، وشانغهاي، وقوانغتشو، وهونغ كونغ، وتايبيه، وآخرها في ماكاو وشنتشن.

ومن الفنادق الأخرى المتوقع افتتاحها في العام 2012 كجزء متكامل من منتجع سونينغ بلازا، فندق حياة ريجينسي ووشي الذي يضم 350 غرفة، والذي سيشكل جزء من مشروع البرجين المتعدد الاستخدامات في منطقة ووشي. وستضم الطبقات العليا للبرج الشمالي الذي يتألف من 70 فندق حياة ريجينسي ووشي، في حين ستضم الطبقات الوسطى مجموعة من الشقق السكنية المُخدّمة، كما ستضم الطبقات الدنيا عدد من المساحات المكتبية.

وسيضم البرج الجنوبي الذي يتألف من 41 طبقة المزيد من الشقق السكنية المُخدّمة. وسيضم جناح البرج الذي على ارتفاع ثماني طبقات مساحات واسعة للتسوق، ومنافذ الطعام والشراب، ودار سينما، وغيرها الكثير من مرافق التسلية والترفيه. كما سيمتاز فندق حياة ريجينسي ووشي بأربعة مطاعم وبارات، وقاعة حفلات فسيحة تمتد على مساحة 800 متر مربع، وعشر قاعات اجتماع متعددة الوظائف بمساحات مختلفة. كما يمكن لضيوف الفندق الاسترخاء والاستجمام في النادي الصحي (السبا) الذي يضم ست غرف معالجة ومركز لياقة.

وفي المنتجع متعدد الاستخدامات الذي تعتزم شركة laquo;سونينغ للتطوير العقاريraquo; بناءه في منطقة زوزاهو، سيقع فندق حياة ريجينسي زوزاهو في الطبقات العليا للبرج، الذي يتألف من 60 طبقة، والذي يعد أحد الأبراج الخمسة التي يتألف منها منتجع سوينغ بلازا في مركز المدينة. وستضم الطبقات الدنيا للبرج على العديد من الشقق السكنية المُخدّمة والمساحات المكتبية. كما سيضم جناح البرج الذي يتألف من ستة طبقات على مركز للتسوق، ومطاعم وبارات، إضافة إلى العديد من مرافق التسلية والترفيه. وستتميز غرف الفندق البالغ عددها 35 غرفة بتصاميم معاصرة، حيث سيوفر الفندق للزوار والسياح أحدث الأدوات التقنية، والمطاعم العصرية والردهات المميزة، وقاعة كبيرة للحفلات وأماكن اجتماعات مميزة، إضافة إلى نادي صحي ومركز لياقة. ومن المتوقع افتتاح فندق حياة ريجينسي زوزاهو في العام 2012.

الجدير بالذكر أن ستة فنادق تحمل علامة حياة التجارية قد افتتحت أبوابها في جمهورية الصين العظمى على مدى الأشهر الـ18 الماضية، بما فيها بارك حياة شانغهاي، وبارك حياة بكين، وجراند حياة ماكاو، وجراند حياة شنتشن، وحياة ريجينسي هونغ كونغ - شا تين، وحياة ريجينسي هونغ كونغ ndash; تسيم شا تسوي، كما توفر حالياً الشركات التابعة لفنادق حياة خدمات الإدارة لـ15 فندقاً في المنطقة.