أبوظبي - إيلاف: أبرمت الاتحاد للطيران، صفقة مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، تقوم فيها الأخيرة بتقديم خدمات التأمين الصحّي لموظّفي الاتحاد للطيران وعائلاتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفّر الصفقة تغطية صحّية شاملة لأكثر من 6 آلاف موظف من موظفي الاتحاد للطيران المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع عائلاتهم، إلى جانب المعالجة الطبية الإسعافية حول العالم، وتغطية إضافية للحالات العلاجية للأسنان كافة.

وقام جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بتوقيع الصفقة مع وليد صيداني، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، في المقرّ الرئيس لشركة الاتحاد للطيران الكائن في أبوظبي.

وأوضح جيمس هوجن في هذا الخصوص أن quot;القوى العاملة المتنامية في الاتحاد للطيران تحتاج إلى مزوّد للرعاية الصحية بمواصفات عالمية. وقد حظيت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بإعجابنا لإمكانياتها العالية في التغطية الصحية حول العالم، وخططها في الرعاية الصحية التي تمنح موظفي الاتحاد للطيران وعائلاتهم مزيداً من المرونة والتسهيلاتquot;.

بدوره عبّر وليد صيداني عن فخر quot;شركة أبوظبي الوطنية لكون الاتحاد للطيران أحد عملائها المميزين، خاصة وأنها تشتهر على امتداد العالم بصفتها شركة الطيران الرائدة عالمياًquot;. مؤكداً تطلع شركته quot;لبناء علاقات وطيدة وتعزيز الروابط القائمة بيننا خلال الأشهر المقبلةquot;.