قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي - إيلاف: أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق اليوم عن أرباحها لعام 2009، التي بلغت 432.94 مليون درهم، أي بنسبة زيادة47.9% مقارنة مع الأرباح التي حققتها العام الماضي، والتي وصلت إلى 292.74 مليون درهم.

وأوضحت الشركة في بيان أصدرته اليوم أن نسبة الأرباح للسهم الوحد صعدت من 0.29 إلى 0.43. وأشار سيف محمد الهاجري رئيس مجلس إدارة أبوظبي الوطنية للفنادق إلى أن الشركة مستمرة في التقدم، وأنها تسعى إلى تطوير وتحديث ممتلكاتها ومواردها، للتأكد من الوصول إلى الوضع الأمثل.

وانضمت ثلاثة فنادق تحت إدارة الشركة لعام 2009، ومن بينها quot;سوفوتيل دبي جميرا بيتشquot; في ديسمبر/كانون الأول الماضي، والذي يحتوي على 438 غرفة، وأيضاً فندق quot;الديار برشا ريسدنسquot; 64 غرفة، وفندق quot;ساجيquot; في إمارة الفجيرة، والذي يحتوي على 79 غرفة، و تم بناؤه حديثاً في يناير/كانون الثاني 2010.

وذك ريتشارد واين رايلي، الرئيس التنفيذي لأبوظبي الوطنية للفنادق في تصريح صحافي اليوم أن ضم الفنادق الثلاث تحت إدارة الشركة، ودخول فندق quot;غراند كنالquot; إلى السوق في عام 2010، ومع التقدم في تطوير المواصلات والخدمات السياحية، سوف تصل الشركة إلى تحقيق أعلى المستويات لعام 2010 والأعوام المقبلة.

ومن المقرر أن تتسلم شركة أبوظبي الوطنية للفنادق هذا العام فنادق جديدة، وفق أحدث المواصفات العالمية للسياحة، مثل quot;غراند كنال أبوظبيquot;، الذي يشتمل على 569 غرفة، وأيضاً فندق quot;ماريوتquot; و فندق quot;بارك حياةquot; في جزيرة السعديات.