قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صُنفت شركة نماء للكيماويات من قِبل مجموعة (بي ام جي) المالية ضمن أفضل عشر شركات مساهمة سعودية رشحت للحصول على جائزة الشفافية للعام 2010.


إيلاف من الجبيل: صُنفت شركة نماء للكيماويات من قِبل مجموعة (بي ام جي) المالية ضمن أفضل عشر شركات مساهمة سعودية رشحت للحصول على جائزة الشفافية للعام 2010. وتهدف هذه الجائزة إلى تسليط الضوء على الشركات التي تدير أعمالها بقدر كبير من الشفافية في سوق الأوراق المالية وتشجيع الشركات الأخرى على تحقيق قدر أكبر من الشفافية بما يؤدي في منتهى الأمر إلى تعزيز ثقة المستثمرين في هذه الشركات التي تتميز بالشفافية .

وصرحت شركة نماء للكيماويات بأنّ تصنيف الشركة ضمن الشركات المساهمة العشر للحصول على هذه الجائزة، يعتبر تقديراً لسياسة الشفافية التي اتخذتها الشركة منهجاً، وتتويجاً لجهودها في اطلاع المستثمرين بما يتعلق بالشركة من معلومات تفيدهم في اتخاذ القرارات الاستثمارية.

وجاء هذا الترشيح نتيجة لانتهاج الشركة أعلى درجات الشفافية والإفصاح عن المعلومات التي تهم المستثمرين، والإستراتيجية التي تتبعها في التواصل، وحرصها على تضمين القوائم المالية سواء السنوية أو الربع سنوية بالإيضاحات المفصلة، بالاضافة إلى حرصها على نشر أخبار الشركة والمعلومات المتعلقة بها عن طريق موقع تداول وموقع الشركة الإلكتروني و الصحف العربية والاجنبية.

وقد دشنت مجموعة بي إم جي المالية الجائزة في عام 2008 بهدف تسليط الضوء على الشركات التي تبذل كل ما في وسعها لتحقيق الشفافية لدى السوق المالية والمستثمرين والوسطاء الماليين والإعلام، كما تهدف أيضا إلى تحفيز الشركات الأخرى لأن تكون أكثر شفافية.