: آخر تحديث

مصر للطيران استلمت الطائرة الخامسة من بوينغ 777-300ER

تسلمت مصر للطيسران الطائرة الخامسة من طراز بوينغ 777-300ER ضمن صفقة من 6 طائرات من الطراز نفسه، تم التعاقد عليها قبل ثلاث سنوات.


القاهرة: رغم إنخفاض حركة الطيران لمصر بسبب الظروف الراهنة، واصلت شركة مصر للطيران خططها الطموحة في توسيع أسطولها الجوي ثقة منها في قدرتها على اجتياز الأزمة.nbsp;

حيث تسلمت اليوم الخميس الطائرة الخامسة من طراز البوينغ 777-300ER ضمن صفقة من 6 طائرات من الطراز نفسه، تم التعاقد عليها قبل ثلاث سنوات، تسلمت منها الشركة 4 طائرات خلال عام 2010، وستصل الطائرة الأخرى خلال خلال عام 2011، وبإنضمام هذه الطائرة إلى أسطول مصر للطيران، أصبحت الشركة تمتلك 74 طائرة من أحدث الطرازات.

هذا وكان في استقبال الطائرة في مطار القاهرة الدولي عدد من قيادات شركة مصر للطيران، على رأسهم المهندس حسين مسعود رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ولفيف من قيادات الشركة ووزارة الطيران المدني.

وفي تصريح للمهندس حسين مسعود، أكد quot;أنه على الرغم من إنخفاض حركة التشغيل على شبكة الشركة الداخلية والخارجية خلال الأسابيع الماضية بنسبة كبيرة، إلا أن إدارة الشركة واثقة من عودة الحركة إلى معدلاتها الطبيعية في القريبquot;.nbsp; وأضاف quot;إن الشركة تعتبر أن تطوير الأسطول من أهم أولوياتها التي لا يمكن أن تتأثر بالأحداث الجارية، خاصة وأن هذه الأحداث مؤقتة، وسوف تنمو الحركة، وسنحتاج أسطولاً قويًا قادرًا على المنافسةquot;.

كما أكد مسعود أن quot;إدارة الشركة قد لجأت إلى العديد من البدائل الأخرى لترشيد النفقات وتحقيق أكبر استفادة من الأسطول الحالي بأشكال عدة، وذلك لتجاوز تداعيات الأزمة الحالية وتقديم بدائل مناسبة لا تؤثر على اسم الشركة ومكانتها الدولية وخطط تطويرهاquot;.

وقال مسعود quot;إنه على الرغم من الأزمة الحالية فلم يتأثر عملاء الشركة، حيث إن مصر للطيران عضو في تحالف ستار العالمي الذي يوفر لعملائه إمكانية الوصول إلى 1160 نقطة في 181 دولة حول العالمquot;.

كما صرح الطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية quot;أن مصر للطيران مصممة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها والاستمرار في إتباع مسيرة التطوير والتحديث للأسطول تحت مظلة التطوير الشامل الذي تنتهجها وزارة الطيران المدني من أجل الإرتقاء بمستوى المنافسة في سوق الطيران الدوليquot;، معتبرًا أن هذه الطائرة من طراز البوينغ 777-300ER من أفضل طائرات نقل الركاب في العالم كله، وهو ما يضع مصر للطيران بين كبرى شركات الطيران العالميةquot;.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. المحنة الإقتصادية خطيرة في لبنان.. وتتطلب حلولًا جذرية
  2. الصين تشتري 300 طائرة ايرباص
  3. 10 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والصين
في اقتصاد