أعلنت شركة quot;أينوك لأنظمة التجزئة القابضةquot; توسيع حضورها في الشرق الأوسط من خلال منح إمتيازات تجارية لمتاجر quot;زوومquot; وquot;برونتوquot;.


دبي: أعلنت شركة quot;اينوك لأنظمة التجزئة القابضةquot;، ذراع تجارة التجزئة التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية quot;اينوكquot;، عن خطط لتوسيع حضورها في الشرق الأوسط من خلال منح امتيازات تجارية لمتاجر quot;زوومquot; وquot;برونتوquot;،

تشغل quot;اينوك لتجارة التجزئةquot; شبكة تضم 170 محطة خدمة quot;اينوكquot;/quot;ايبكوquot; في دبي والإمارات الشمالية، واستطاعت ترسيخ مكانتها باعتبارها رائدة في مجال تجارة التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتدير quot;زوومquot;، التي أطلقتها quot;اينوكquot; في عام 2009، حالياً ستة متاجر في محطات quot;مترو دبيquot; كما تخطط لزيادة إجمالي عدد متاجرها إلى 28. كما تتواجد ثمانية متاجر quot;زوومquot; ضمن شبكة محطات خدمة quot;اينوكquot; وquot;ايبكوquot; وتتطلع إلى توسيع حضورها كمتاجر مستقلة وضمن محطات quot;اينوكquot;/ quot;ايبكوquot;.

وتدير quot;برونتوquot;، التي تم إطلاقها في عام 2008، 21 منفذاً ضمن محطات خدمة quot;اينوك/ ايبكوquot; وتتواجد كمقهى مستقل في quot;كيدزانياquot; في دبي مول وفي مركز quot;تسجيلquot; لفحص وتسجيل المركبات في دبي.

وأوضح برهان الهاشمي ، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة أن خطط التوسع تأتي ضمن إطار استراتيجيتنا طويلة الأمد الرامية إلى ترسيخ مكانة quot;زوومquot; وquot;برونتوquot; باعتبارهما مزودين رائدين لتجارب التجزئة المتميزة في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف: quot;استطاعت اينوك لتجارة التجزئة إثبات كفاءتها وتميزها خلال فترة زمنية قصيرة. ونحن جاهزون في الوقت الحالي لنقل خبرتنا إلى الآخرين من خلال منح الامتيازات (Franchise) التجارية لهذين المفهومين الناجحين في مجال تجارة التجزئة والوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور في منطقة الشرق الأوسطquot;.

وسوف تقدم quot;اينوك لأنظمة التجزئة القابضة (أي.ار.اس) ذ.م.مquot; خدمات دعم كاملة للراغبين بالحصول على حقوق الامتيازات التجارية، بما في ذلك البرامج التدريبية والدليل الشامل حول العمليات التشغيلية، إضافة إلى برنامج رقابة مستمر والخبرات اللازمة في مجال التسويق.

وتعتبر quot;اينوكquot; رائدة في مجال متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث قامت في عام 1988 بطرح مفهوم محلات ميني مارت في دبي والإمارات الشمالية, وفي الوقت الحالي، يعمل لدى quot;اينوك لتجارة التجزئةquot; أكثر من 4500 من موظفي خدمة العملاء حيث يقومون بتلبية احتياجات ما يزيد عن 600 ألف عميل في الأسبوع.