أبوظبي: أعلن نبيل الزحلاوي الشريك- المدير في شركة quot;إن. إف. تيquot; الاماراتية الشركة الاولى في العالم في مجال الروافع البرجية والمصاعد ومقرها ابوظبي عن اختتام مشاركات الشركة الناجحة في (11) معرضاً حول العالم متخصصة في قطاع الانشاءات ومعدات وآليات البناء وللاطلاع على احدث تكنولوجيا الاليات والمعدات وتقنياتها وفرصة لتبادل المعلومات المتعلقة بمستقبل التجارة والصناعة في المنطقة وحول العالم.

وذكر الزحلاوي ان شركة quot;إن. إف. تيquot; معنية جداً بصناعة المعارض التي تتيح الاطلاع على اخر مستجداتها وتطوراتها على الرغم من تكلفتها الكبيرة، وذلك بسبب نشاطات الشركة المتطورة والمزدهرة كثيراً واعمالها المتشعبة حول العالم ولان هذه المعارض تتيح الاطلاع على أكبر المشروعات الطموحة في المنطقة وحول العالم في هذا المجال كون هذه المعارض هي الرئيسية والمتميزة جداً ولها حضورها الخاص .

واوضح الزحلاوي أن مشاركة quot;إن. إف. تيquot; الاماراتية قد اتاحت الالتقاء مع العديد من المستثمرين لدراسة مستقبل قطاع الانشاءات والعقارات والبناء عموماً، وللإطلاع على أحدث المشروعات الجديدة ولدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة على مستوى الشرق الاوسط والعالم.

واضاف أن الشركة شاركت بأجنحة كبيرة وأنها قد انتهزت هذه الاحداث لتعرض فيها احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الروافع البرجية والمصاعد وصناعة معدات البناء.

ولفت الى ان الشركة تسعى من خلال مشاركتها في تلك المعارض الى اقامة جسور من التعاون مع رواد هذه الصناعة والى توقيع عقود شراكة وتعاون استراتيجية مع عدد من الشركات العقارية والانشائية. واعلن أن الشركة تستعد حالياً لمشاركة كبيرة وفعالة في كل معارض البناء والانشاءات المقررة خلال العام 2012 .

واعلن الزحلاوي أن الشركة تتفاوض حالياً مع عدد من اكبر الشركات العاملة بالمنطقة والعالم لتوريد عدد كبير من الروافع العملاقة والمصاعد وسيعلن عن هذه العقود في حينه.

وحول الخطة الاستثمارية للشركة في عام 2012 اجاب: نخطط حالياً ونضع اللمسات الاخيرة على مشروع ضخم وحيوي جداً سيخدم المنطقة والعالم وسنعمل على اقامة اكبر مجمع للمعدات الثقيلة والخفيفة في العالم، حيث quot;إن. إف. تيquot; تعتبر الان الشركة الاولى في العالم في مجال الروافع البرجية والمصاعد، ولكننا نخطط لان نجمع تحت سقف واحد اكبر عدد من الروافع البرجية الثابتة والمصاعد، إضافة الى الروافع المتحركة (موبايل كرين) وكل اليات ومعدات البناء والانشاءات واليات ومعدات الطرق بانواعها وقوتها ومواصفاتها ومصادرها كافة.

وعن انجازات quot;إن. إف. تيquot; خلال عام 2011 اجاب: نستيطع ان نقول إن الشركة قد حققت نتائج جيدة جداً حيث بلغت مبيعاتنا (450) مليون درهم، وذلك على الرغم من التراجع النسبي بالمقارنة مع ارقام السنوات الماضية بسبب الازمة المالية العالمية والمنافسة الشديدة في اسواق المنطقة والركود والترقب والقلق الذي ينتاب الاسواق والعالم بسبب الاثار المتبقية من الازمة المالية العالمية وتداعياتها، إضافة الى ازمة الديون العالمية السيادية التي تشهدها منطقة اليورو وما يرافقها من ارتدادات سلبية على قطاعات الاسثتمارات والانشاءات والعقارات والاعمال على كافة انحاء العالم بشكل عام.

حول الاوضاع الاقتصادية في الامارات وتوقعاته خلال العام الجديد اجاب: ان الخطط السريعة والناجحة والناجعة جداً والفعالة والجهود التي بذلتها كل الجهات المسؤولة والمعنية في الدولة كانت كفيلة بتفادي الازمة المالية التي شهدها العالم أخيرًا، الامر الذي عزز قوة اقتصاد الامارات، وزاد من مرونته وحيويته في التعامل مع كل المتغيرات الاقتصادية التي شهدها ويشدها العالم.