قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: جاءت الدكتورة ناهد طاهر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لبنك جلف ون للاستثمار في المركز الثالث والعشرين في قائمة مجلة فاينانشل تايمز لأفضل 50 سيدة أعمال في العالم لعام 2011 وذلك ضمن تقرير سيدات على القمة

الدكتورة ناهد طاهر

بمجلة فاينانشل تايمز.

هذا وتعد الدكتورة ناهد طاهر السيدة العربية الوحيدة التي تنال هذا التكريم القدير للعام الثالث على التوالي بعد أن جاءت في المركزين الخامس والعشرين والرابع والعشرين في عامي 2009 و2010 على التوالي.

تعد الدكتورة ناهد طاهر من الشخصيات البارزة في المنطقة كونها أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لبنك جلف ون للاستثمار وأول رئيسة تنفيذية لبنك في منطقة الخليج وهي عالمة اقتصاد ومصرفية تنفيذية تؤمن بإنشاء الثروة والتنميه امستدامه والمحافظة على تطويرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بل ولحدود أبعد.

وتعليقاً منها على تصنيفها ضمن أفضل 50 سيدة أعمال في العالم من قبل مجلة فاينانشل تايمز، صرحت الدكتورة ناهد طاهر قائلة quot;إنه لشرف لي أن أكون من بين أفضل الرئيسات التنفيذيات وتمثيل المرأة السعوديه و العربية في هذه التصنيفات. ويمثل شغل منصب رئيس تنفيذي في منطقتنا لبنك استثماري متخصص في البنيه التحتيه ، تحدياً وأمراً ممتعاً في الوقت ذاتهquot;.

هذا وتم اختيار أفضل أفضل 50 سيدة أعمال من قبل هيئة خبراء تتألف من سبعة أعضاء قاموا بتصنيف الرئيسات التنفيذيات اللاتي يدرن شركة تسيطر على مجموعة وشغلن منصب الرئيس التنفيذي لمدة لا تقل عن 12 شهراً.

واختتمت الدكتورة ناهد طاهر حديثها قائلة quot; إن المهنيه العاليه للسيدات في العمل والتكامل مع نطرائهم الرجال يودي الى النجاح المميز. أنا لا اتحيز لاي من الجنسين في العمل، فنحن في البنك نبحث عن العقول الماهره التي تستطيع أداء العمل والتميز والتجديد فيه دائما.

إلا انه اذا استطاعت المراه ان تحقق تميزا في معرفتها وعملها فانني ادعوا صانعي القرار ورؤساء الأعمال والمؤسسات أن يمنحوا المراه حقها بوضعها في المكان المناسب سواء كان في المناصب الاداريه او المهنيه المتخصصه. أن ارتفاع نسبه العماله دات المهارات العاليه سواء من الاناث أو الذكور هو المعادله الوحيده الرابحه لتحقيق النمو الحقيقي المستدام في الاقتصاد خاصه في خضم الاضطرابات الماليه والاقتصاديه الحاليه في العالمquot;.

أتمنى أن يشهد المستقبل مزيد من السيدات التنفيذيات في منطقتنا حيث هناك العديد من السيدات المهنيات ممن يتمتعن بمواهب ومهارات هائلة في المنطقة وأشجعهن على أن يظهرن كقائدات الغدquot;.