أبوظبي: أعلنت "بلووم القابض" - إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة وتضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة - عن بدء الأعمال الإنشائية التمهيدية لتشييد مشروع "بارك فيو"، وهو مشروع متعدد الاستخدامات في جزيرة السعديات في أبوظبي.

&
وتم منح أعمال البناء الأساسية للمرحلة الأولى في المشروع إلى شركة الخليج لحفر الأساسيات التي تعد لاعبًا رئيسيًا في مجال صناعة البناء والتشييد في دولة الإمارات العربية المتحدة.. ومن المتوقع أن تنتهي أعمال البناء الأساسية في نيسان/إبريل 2016 في حين سيتم الانتهاء من كل الأعمال الرئيسة في المشروع بحلول أيلول/سبتمبر 2017.
&
وعبر سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة" عن سعادته بتعيين شركة الخليج لحفر الأساسيات لتنفيذ الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع "بارك فيو" الذي يتطلب خبرة متخصصة وكفاءة عالية في إنجاز العمل لكونه من المشاريع التطويرية المهمة بالنسبة لشركة بلووم.. مجددا التأكيد على الالتزام الدائم بالحفاظ على مصالح المستثمري والعملاء وعلى إنجاز وتسليم المشروع في الوقت المحدد وبما يتماشى مع أعلى معايير الجودة.
&
وقال سليم فرح المدير العام من شركة مؤسسة الخليج "يشرفنا العمل مع شركة بلووم على مثل هذا المشروع المتميز.. ونحن ممتنون للثقة التي منحتنا اياها والمتمثلة في قدرتنا على المساهمة في دعم استراتجيهتم طويلة الأمد والحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق التطوير العقارية.. وملتزمون بالانتهاء من أعمال المشروع ضمن الأطر الزمنية المتفق عليها وبما ينسجم مع معايير الجودة وتطلعات بلووم وشركائها".
&
تأتي هذه الخطوة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته شركة "بلووم القابضة" خلال إطلاق مشروع "بارك فيو" في اليوم الأول من معرض سيتي سكيب أبوظبي، حيث حظي المشروع بإقبال واسع من المشترين والمستثمرين لما يمثله من فرصة استثمارية جذابة لهم، فضلاً عن إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل.
&
ويضم مشروع "بارك فيو" أيضاً مبنى سكنيا يوفر 234 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وشقق ذات غرفة وغرفتي نوم وعند استكمال المشروع سيضم 217 شقة فندقية مفروشة ومخدومة تضم استوديوهات وشقق ذات غرفة وغرفتي نوم.
&
كما يحتضن المشروع الذي يتميز بتصميمه الفريد الذي يحاكي الطراز المعماري المعاصر مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية بما في ذلك المحال التجارية والمطاعم ذات الواجهة البحرية وحوض السباحة يرتفع 30 مترا فوق السطح وصالة رياضية ومركزاً للياقة البدنية.
&
ويقع المشروع بالقرب من شبكات الطرق الرئيسة التي تربط بين الوجهات السياحية البارزة في جزيرتي السعديات وياس في أبوظبي ويتميز بقربه من متاحف المنطقة الثقافية في السعديات وغيرها من المناطق الجاذبة للسياحة، والتي تستغرق من 5 إلى 10 دقائق للوصول اليها.
&
يشار إلى أن "بلووم القابضة" هي إحدى شركات الوطنية القابضة وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات.
&
وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.
&