إيلاف من دبي: تشرّف مدير عام موناكو إنتر إكسبو ألبرت كرويزي، بتقديم جناح موناكو إلى الشركاء وأصحاب المصالح في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والذين سيزورون دبي بين 20 أكتوبر 2020 و10 أبريل 2021.

في هذا السياق، علّق المفوّض العام قائلًا إنّ “معرض إكسبو دبي 2020 قد قارب على الإشراف"، لحثّ المشاركين على المسارعة إلى إعداد جدول أعمال الجناح.

وكان لافتًا حضور عدد من الشخصيات البارزة بمن فيهم ميراي بوتيتي رئيسة موناكو إنتر إكسبو في اجتماع المائدة المستديرة الذي قدّم لمحة عن التقدُّم المُحرز في أعمال بناء الجناح، فيما استعرض المراحل المُقبلة (تشغيل الألواح الشمسية في أبريل، المباشرة بالعمل على التصميم الداخلي في يونيو، تحديد يوم الاختبار مع الزوار في منتصف أكتوبر 2020).

يكتنف جناح موناكو بين حناياه مختلف المحطّات التي تشمل البطاريق، الانتقال الرقمي، مقبض من العتال، الاستكشافات، الشعاب المرجانية المدارية، المقعد التفاعلي، الفنّ والثقافة. كما يتضمّن منطقة عرض مؤقتة ومفتوحة للمؤسسات العامة والشركات الخاصة.

في هذا الصدد، أضاف ألبرت كرويزي قائلًا: "تم تصميم هذه المنطقة خصيصًا لهم ليقدّموا عروضًا استثنائية لآلاف الزوار. ونحن نتحدّث عن حوالى 50000 زائر أسبوعياً، أي ما يعادل 1.250 مليون شخص من المتوقع حضورهم على مدار فترة إقامة معرض إكسبو".